شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جوجل تتيح خدمة “إنبوكس” للجميع

جوجل تتيح خدمة “إنبوكس” للجميع
أتاحت شركة جوجل خدمتها الخاصة بإدارة وتنظيم البريد الإلكتروني، والتي تسمى "إنبوكس" Inbox، لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، بعد أن كانت قد وضعتها قيد التجريب للمستخدمين الذين تتوفر لديهم دعوات

أتاحت شركة جوجل خدمتها الخاصة بإدارة وتنظيم البريد الإلكتروني، والتي تسمى “إنبوكس” Inbox، لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، بعد أن كانت قد وضعتها قيد التجريب للمستخدمين الذين تتوفر لديهم دعوات.

وكانت جوجل كشفت في 22 أكتوبر الماضي عن خدمتها الجديدة إنبوكس، التي توفر للمستخدمين إمكانية إدارة وتنظيم وعرض رسائل خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها “Gmail” بطرق أسهل وأوفر بحسب اهتمامات المستخدمين، عبر التطبيق المنفصل عن تطبيق Gmail.

وتقول الشركة على الموقع الخاص بالخدمة “تم إنشاء تطبيق إنبوكس وفقا لكل شيء تعلمناه من جيميل، فهو بداية جديدة تتجاوز مجرد عرض الرسائل الإلكترونية لمساعدتك في متابعة وإنجاز الأمور الهامة”.

وتبرز الخدمة الرئيسية في جوجل إنبوكس أنها تقوم بتجميع الرسائل في حِزم، لأنه كما تقول جوجل “بعض المحتويات ترتبط ببعضها البعض، حيث يتم الآن تنظيم الرسائل الترويجية بدقة، لتجد عمليات الشراء في مكان واحد، كما أن كل رحلاتك منظمة في حزمة واحدة”.

وتساعد إنبوكس المستخدمين على إنجاز المهام في الوقت المناسب بمساعدة التذكيرات، كما يمكن إضافة المهام في بداية البريد الوارد وحتى الحصول على مساعدة لإنجازها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023