شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيزو: موقف “متعب” أسهم في عودة شارة الكابتن لحسام غالي

زيزو: موقف “متعب” أسهم في عودة شارة الكابتن لحسام غالي
أكد عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، عودة شارة الكابتن للنجم حسام غالي، لاعب وسط الفريق؛ موضحًا أن ذلك يعود إلى التقدير والالتزام الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة مع الفريق، فضلًا عن دوره البارز فنيا

أكد عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو”، مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، عودة شارة الكابتن للنجم حسام غالي، لاعب وسط الفريق، موضحًا أن ذلك يعود إلى التقدير والالتزام الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة مع الفريق، فضلًا عن دوره البارز فنيًا مع الفريق.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد قررت إعادة شارة كابتن الفريق، للاعب خط الوسط حسام غالي، بعد أن سحبتها منه في مايو الماضي، بعدما ركلها أثناء خروجه مطرودًا من مباراة حرس الحدود في الدوري، ليتم منحها لعماد متعب مهاجم المارد الأحمر.

وأشار زيزو إلى أن الموقف الذي قام به عماد متعب حين رفض رفع كأس السوبر المصري، وفضل “غالي” على نفسه، له دور كبير في قرار عودة الشارة لـ غالي؛ إذ ساهمت في شعور الإدارة بحالة الحب التي تجمع اللاعبين خاصة من يحملون الشارة.

وأضاف زيزو أنه سعيد بفرحة اللاعبين ورد فعلهم الإيجابي بعودة الشارة لحسام غالي من جديد في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أن هذ القرار يضيف من مسؤولية غالي تجاه الفريق من كل النواحي كلاعب وكابتن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023