شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جوجل” تطلق خدمة إنشاء استطلاعات الرأي في حلة جديدة

“جوجل” تطلق خدمة إنشاء استطلاعات الرأي في حلة جديدة
أطلقت شركة جوجل تحديثًا جديدًا لخدمتها لإنشاء استطلاعات الرأي بحلّة جديدة كُليًّا، مع إدراج ميزات أخرى تسمح بجعل عملية إنشاء ومُشاركة الاستبيانات، ونماذج الأسئلة والأجوبة، سهلة الإنجاز

أطلقت شركة جوجل تحديثًا جديدًا لخدمتها لإنشاء استطلاعات الرأي بحلّة جديدة كُليًّا، مع إدراج ميزات أخرى تسمح بجعل عملية إنشاء ومُشاركة الاستبيانات، ونماذج الأسئلة والأجوبة، سهلة الإنجاز.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمة استطلاعات الرأي لإنشاء تصويت جديد من خلال وضع سؤال أو مجموعة أسئلة وتحديد الإجابات وطريقة إدخالها، مع توفير رابط خاص لكل استبيان لنشره والحصول على ردود المُستخدمين.

وأضافت النسخة الجديدة إمكانية تجربة القوالب والتصاميم المُختلفة في صفحة إنشاء الاستبيان دون الحاجة للانتقال بين الصفحات والنماذج كما كان الحال عليه في السابق.

كما أضافت الشركة دعمًا لنظام الإضافات التي توفر أدوات جديدة لجعل الاستبيانات أكثر فاعلية.

وأخذت جوجل بعين الاعتبار أهميّة نظام الاطلاع على نتائج الاستبيان، حيث أصبح يُحدّث المعلومات بشكل فوري مع تنبيه المُستخدم فور قيام أي زائر بتعبئة الاستبيان والإجابة عن الأسئلة الموجودة فيه.

كما أتاحت جوجل إمكانية الاطلاع على إجابات بقية المُستخدمين لمعرفة الطريقة المُثلى للإجابة عن سؤال مُعيّن، حيث يبقى توفير هذا الخيار بيد صاحب الاستبيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023