شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عكاشة يدعو السفير “الإسرائيلي” للعشاء و”كورن” يرحب

عكاشة يدعو السفير “الإسرائيلي” للعشاء و”كورن” يرحب
رحب السفير الإسرائيلى بالقاهرة حاييم كورن، بالدعوة الغريبة التى وجهها له البرلمانى والإعلامى توفيق عكاشة، لمقاسمته العشاء، فى منزل عضو مجلس النواب، وفقا لما نقله موقع "المصدر" الإسرائيلى، اليوم، الأربعاء.

رحب السفير الإسرائيلي بالقاهرة حاييم كورن بالدعوة التي وجهها له البرلماني توفيق عكاشة، لمقاسمته العشاء، في منزله، وفقا لما نقله موقع “المصدر” الإسرائيلي، اليوم الأربعاء.

وقال “كورن” في تصريحاته لـ”المصدر”: نحن نرحب بكل لقاء مع أي جهة مصرية ترغب بالحوار معنا، في مجالات الثقافة، الإعلام، الاقتصاد، المجتمع، والشؤون السياسية أيضًا، وعندما يرغب عضو برلمان بتعزيز موضوع مشترك بين إسرائيل ومصر، فبطبيعة الحال نحن نرحب بهذا، ونسعى إلى أن نستوضح منه عما يدور الحديث”.

وعلق الموقع الإسرائيلي بالقول إنه بعد سنوات من “السلام البارد” بين إسرائيل ومصر، يظهر دفئا في العلاقات، للمرة الأولى منذ معاهدة السلام عام 1979، حيث دعا عضو البرلمان المصري السفير الإسرائيلي إلى لقاء وتناول وجبة عشاء في منزله بالقاهرة.

وأوضح الموقع أن أعضاء البرلمان المصري يقاطعون إسرائيل ويمتنعون عن التطبيع مع الإسرائيليين، ولكن توفيق عكاشة، الإعلامي الذي انتُخب للبرلمان في السنة الأخيرة، يعمل وفقا لقواعده الخاصة، فهو لا يخشى من الانتقادات، ويحظى بتأييد وإعجاب الكثيرين من الشعب المصري الذين يقدّرون صدقه واستقامته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023