شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بكري: مبارك “سفلق” على تيران وصنافير.. ومفيد فوزي: قضية لا تهم الشارع

بكري: مبارك “سفلق” على تيران وصنافير.. ومفيد فوزي: قضية لا تهم الشارع
نظم المجلس الأعلى للثقافة مساء اليوم جلسة نقاشية حول جزيرتي تيران وصنافير في القانون الدولي بحضور وزير الثقافة حلمى النمنم وعدد من الإعلاميين والسياسيين وخبراء في القانون الدولي .

نظم المجلس الأعلى للثقافة مساء اليوم جلسة نقاشية حول جزيرتي تيران وصنافير في القانون الدولي بحضور وزير الثقافة حلمى النمنم وعدد من الإعلاميين والسياسيين وخبراء في القانون الدولي .


وقال “النمنم”: أن جلسة بهذا الزخم الثقافي هامة للغاية لتوضح للرأي العام الاتجاه الذي تسير إليه القضية من المنظور الدوليى ، حيث سيوضح رجال القانون الدولي السند القانوني الدولة الذي يغفل عنه كثير من الناس .


كما قال الاعلامي مصطفى بكري أن السيسي لم يفرط في أرض مصرية بينما لم يفعلها سابقيه على حسب قول البعض ، فمبارك عندما سُئِل عن تيران وصنافير وهو في المستشفى العسكري قال بأنها سعودية ، ولم يسلمها للسعوديين ” سفلقة ” على حد قوله.


وعقب الاعلامي مفيد فوزي على موضوع الجلسة بقوله أن قضية لا تهم الشارع المصري أو الطبقة الفقيرة ، وكان من الأولى أن يتحدث هذه الكوكبة من المثقفين فيما يخص الفقراء ومحدودي الدخل ، بدلاً من الجدال في قضية لا يعلم عنها العامة شيئاً .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023