شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صورة لملكة جمال مصر مع نظيرتها الإسرائيلية تثير جدل مواقع التواصل

صورة لملكة جمال مصر مع نظيرتها الإسرائيلية تثير جدل مواقع التواصل
نشرت صحيفة "يدعوت أحرنوت" الإسرائيلي صورة ملكة جمال مصر لارا دبانة مع ملكة جمال إسرائيل "دورون مطلون"، وتداول نشطاء عرب ومصريون على مواقع االتواصل الإجتماعي الصورة معبرين عن غضبهم إزاء تلك الصورة.

 نشرت صحيفة “يدعوت أحرنوت” الإسرائيلي صورة ملكة جمال مصر لارا دبانة مع ملكة جمال الاحتلال الإسرائيلي “دورون مطلون”، وتداول نشطاء عرب ومصريون على مواقع االتواصل الاجتماعي الصورة معبرين عن غضبهم إزاءها.

وجاء التقاط صورة ملكة جمال “إسرائيل” مع لارا دبانة ملكة جمال مصر، أثناء الاستعداد لحفل مسابقة “ميس يونيفرسال” المقرر إقامته، يوم الأحد المقبل، بمدينة نيويورك الأمريكية.

كما قامت ملكة جمال “إسرائيل” برفع صورها مع ملكة جمال مصر وملكة جمال لبنان على مواقع التواصل الاجتماعي، كلٌ على حده، لكن صورتها مع الإسرائيلية كانت الأكثر انتشارًا والأكثر جدلاً في الوقت ذاته، إذ طالب العديد من النشطاء بسحب الجنسية المصرية منها.

من جانب آخر، قالت صحيفة “يدعوت أحرنوت”، التي نشرت الصورة، أن “دبانة” تلقت تعليمات بالابتعاد عن نظيرتها الإسرائيلية، لكنها لم تهتم ووافقت على التقاط الصورة السيلفي معها خلال الاستعدادات لمسابقة “ميس يونيفرسال”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023