شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نينتندو” تطلق جهاز قابل للإرتداء مخصص للعبة البوكيمون

“نينتندو” تطلق جهاز قابل للإرتداء مخصص للعبة البوكيمون
أصدرت شركة "نينتندو " المتخصصة في الألعاب الالكترونية، إكسسوار مخصص للعبة البوكيمون التي احتلت صدارة الألعاب حول العالم.

أصدرت شركة “نينتندو” المتخصصة في الألعاب الالكترونية، إكسسوار مخصص للعبة البوكيمون التي احتلت صدارة الألعاب حول العالم.

وظهر الإسكسسوار على شكل رباط لليد قابل للارتداء يسمى  “Pokémon GO Plus“، ويعمل الجهاز على الاهتزاز في سبيل إعلام المستخدم باقترابه من بوك ستوب PokéStop أو بوكيمون Pokémon، كما انه يضيء بألوان مختلفة للإشارة إلى الاقتراب ونوع الهدف القريب، كما يمكن للمستخدم الضغط على زر الرباط القابل للإرتداء من أجل جمع عناصر PokéStop القريبة منه، أو للقبض على البوكيمونات.

أطلقت شركة الألعاب نينتندو اليوم اكسسوار مخصص للعبة بوكيمون جو على شكل رباط يد قابل للإرتداء يسمى “Pokémon GO Plus“، ويتصل الرباط، المتاح بكميات محدودة في جميع أنحاء العالم، بالهاتف المحمول لتعزيز تجربة المستخدم فيما يخص الواقع الافتراضي للعبة AR وجعلها أكثر متعة.

ويعتبر الاكسسوار الجديد بمثابة جهاز مزود بتقنية الاتصال بلوتوث، يمكن ربطه أو وضعه على الحزام أو في الجيب أو على اليد، ويأتي الجهاز مع رباط يد بحيث يصبح قابل للإرتداء.

 تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إستخدام هذا الأكسسوار من دون تطبيق Pokemon Go أو هاتف متوافق يعمل بنظام الأندرويد أو iOS. 

ويبلغ سعر الجهاز حوالي 35 دولار أمريكي، ويمكن الحصول عليه عبر متجر أمازون وشركة GameStop ومتجر نينتندو للمملكة المتحدة على الإنترنت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023