شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الزمالك يتأهل إلى نهائي أبطال أفريقيا بتخطي عقبة الوداد

بالفيديو.. الزمالك يتأهل إلى نهائي أبطال أفريقيا بتخطي عقبة الوداد
تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى بعد 14 عامًا من الغياب، برغم خسارته في مباراة اليوم بنتيجة (5-2)، إلا أنه صعد بمجموع مبارتي الذهاب والعودة (6-5).

تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى بعد 14 عامًا من الغياب، برغم خسارته في مباراة اليوم بنتيجة (5-2)، إلا أنه صعد بمجموع مبارتي الذهاب والعودة (6-5).

كان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب بتروسبورت بنتيجة 4 أهداف نظيفة، وخاص الزمالك مباراة اليوم على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

جاء الهدف الأول مبكرًا للوداد في الدقيقة 12 عن طريق ويليام جيبور، ثم سرعان ما أضاف إسماعيل الحداد الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وسجل باسم مرسي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 35، قبل أن يعود جيبور لتسجيل الهدف الثاني له والثالث للوداد في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني، سجل فابريس أونداما الهدف الرابع من رأسية في الدقيقة 57، ثم أضاف أونداما الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

ثم رد ستانلي للزمالك بهدف الفوز الثاني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، لتستمر المباراة بهذه النتيجة إلى آخرها ليتأهل الزمالك.

وبذلك تنتظر الزمالك مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أهداف المباراة:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023