شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رئيس الوزراء التركي يوقف موكبه لتهنئة عروسين على الطريق

بالفيديو.. رئيس الوزراء التركي يوقف موكبه لتهنئة عروسين على الطريق
تصادف مرور موكب رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم مع مرور سيارة عروسين تركيين في أحد شوارع مدينة إسطنبول، بادر يلدريم بتقديم التهنئة لهما وقدم للعريس هدية خاصة.

تصادف مرور موكب رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم مع مرور سيارة عروسين تركيين  في أحد شوارع مدينة إسطنبول، بادر يلدريم بتقديم التهنئة لهما وقدم للعريس هدية خاصة.

ذكرت صحيفة “حرييت” التركية أن رئيس الوزراء التركي كان متوجها لمنطقة تشيكماكوي في مدينة إسطنبول لحضور حفل زفاف ابنة أخيه قبل أن يوقف موكبه ويطلب من حراسه الانتظار.

لم يدرك طاقم الحماية المرافق لرئيس الوزراء ما حدث، ثم سرعان ما نزل يلدريم من سيارته وتحدث مع تاجر كان متواجدا في المكان ليخبره يلدريم أنه توقف لينتظر سيارة عريس ستمر من المكان بعد أن شاهدها من بعيد في طريق أخرى قائلا “يبدو أن سيارة العروسين قادمة إلى هنا، سأنتظرهما”.

بعدها بدقائق وصل العروسان بالفعل إلى المكان الذي تواجد فيه يلدريم، حيث رافقتهما فرق الحماية الخاصة برئيس الوزراء، قبل أن ينزلا من السيارة ويتبادلا التحية معه.

وقدم يلدريم هدية مالية للعريس، والتقط مع رفقة العروسة صورا تذكارية، بعد أن تمنى لهما حياة زوجية سعيدة.

وشارك رئيس الوزراء التركي نفس اليوم في حفل زواج ابنة أخيه عدد من المسؤولين الأتراك، و قدم لها عددا من النصائح طالبا منها إطاعة زوجها.

وقال إن “سر السعادة الزوجية يكمن في طاعة الزوج وإراحته،ويجب عليها أن تعرف جيدا كيف تهدئ من روع الزوج حينما يغضب”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023