شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الفيفا” يفتح تحقيقًا مع حكم مباراة غانا وأوغندا

“الفيفا” يفتح تحقيقًا مع حكم مباراة غانا وأوغندا
أكدت تقارير صحفية غانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر التحقيق مع الحكم السوداني الفضيل محمد حسين، وذلك بعد عدم طرده للمدافع الأوغندي نيكولاس وادادا، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، خلال مباراة منتخب الرافعات..

أكدت تقارير صحفية غانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر التحقيق مع الحكم السوداني الفضيل محمد حسين، وذلك بعد عدم طرده للمدافع الأوغندي نيكولاس وادادا، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، خلال مباراة منتخب الرافعات أمام النجوم السوداء، في افتتاح مباريتهما بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

وتعادل منتخبا غانا وأوغندا سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب تامالي في غانا، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا منتخبي مصر والكونغو.

ووفقًا لموقع “غانا سوكر نت” المهتم بأخبار كرة القدم الغانية، فإن مسئولي الاتحاد لكرة القدم، ينتظرون وصول تقرير الحكم السوداني وتوجيه أسئلة له حول عدم طرد للظهير الأيمن للمنتخب الأوغندي، بعد حصوله على إنذارين.

وأشار الموقع إلى أن هذه الواقعة كانت الحدث الأبرز خلال المباراة، وكانت أكثر نقاط الجدل بعدها، خاصة وأن الفضيل محمد دون الإنذار الأول في مذكرته الخاصة بالمباراة، والذي جاء في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، وحصل على بطاقة صفراء أخرى في الشوط الثاني.

وأكدت على أن الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش مدرب أوغندا تفطن لهذه الواقعة بعد الإنذار الثاني، وأخرج اللاعب من المباراة في الدقيقة 60.

وشدد تقرير الموقع الغاني على أن تقرير المباراة على الموقع الرسمي للفيفا أكد على أن وادادا حصل على إنذارين في الدقيقتين 23 و55 من زمن المباراة.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب فرق المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، فيما يحتل المنتخبين الغاني والأوغندي المركزين الثاني والثالث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023