شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكرة: حكام مصريين للقاءات القمة بعد أزمة الدولار

اتحاد الكرة: حكام مصريين للقاءات القمة بعد أزمة الدولار
أكد عصام عبد الفتاح - عضو اتحاد الكرة المصري - على تطلعه لأن يدير حكم مصري مواجهتي الأهلي والزمالك خلال منافسات الدورين الأول والثاني من الموسم الجاري للدوري المصري؛ بسبب ارتفاع سعر الدولار.
أكد عصام عبد الفتاح – عضو اتحاد الكرة المصري – على تطلعه لأن يدير حكم مصري مواجهتي الأهلي والزمالك خلال منافسات الدورين الأول والثاني من الموسم الجاري للدوري المصري؛ بسبب ارتفاع سعر الدولار.

 وأشار عبد الفتاح في تصريحات صحفية، إلى أنه سبق وأن تواجد طاقما حكام مصريين لإدارة مبارتين للأهلي والزمالك، مؤكدًا نجاحهما في المهمة التي أوكلت لهما.

وقال عضو اتحاد الكرة: “أتطلع لأن يتولى حكم مصري لمباراة الأهلي والزمالك خلال الدور الأول من الدوري المصري، وبالتالي فإن الأمر نفسه سيكون في مواجهة الدور الثاني”.

 وأكمل: “نجحنا في الموسم الماضي أن يدير حكام مصريين لمواجهة الأهلي والزمالك بقيادة إبراهيم نور الدين، الأمر كان في الدور المصري قبل أن يدير محمد فاروق كأس السوبر بين نفس الفريقين”.

واختتم: “لماذا لا نشجع الحكام المصريين، العملات الأجنبية وخاصة الدولار سعرها ارتفع وبالتالي لا نريد أن نقوم بصرفها على أمور ليست ذو قيمة، نود أن نبني بلدنا”.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023