شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“توفير البيانات”.. وضع جديد توفره النسخة التجريبية الجديدة من ماسنجر

“توفير البيانات”.. وضع جديد توفره النسخة التجريبية الجديدة من ماسنجر
استحدثت شركة فيس بوك في نسختها التجريبية من تطبيق ماسنجر للتراسل على نظام أندرويد، وضعًا جديدًا لتوفير استهلاك بيانات الهاتف. واطلقت الميزة الجديدة مع النسخة التجريبة بإصدار رقم 93.0.0.12.69 من "ماسنجر"،

استحدثت شركة فيس بوك في نسختها التجريبية من تطبيق ماسنجر للتراسل على نظام أندرويد، وضعًا جديدًا لتوفير استهلاك بيانات الهاتف.

وأطلقت الميزة الجديدة مع النسخة التجريبة بإصدار رقم 93.0.0.12.69  من “ماسنجر”، والتي تعمل على  تنزيل التطبيق للوسائط المتعددة التي يستقبلها المستخدم، مثل الصور والفيديو.

وتأتي النسخة الجديدة، يحسب “بوابة التقنية”، مضاف لها عدّاد خاص يظهر حجم البيانات المستهلكة، وحجم التوفير للمستخدم الذي يتوفر لديه باقات شهرية محدودة للإنترنت.

يُشار إلى أن تطبيق مسنجر يقوم، بدون تفعيل وضع توفير البيانات Data Saver، تلقائيًا بتنزيل أي شيء يَرِد إلى المستخدم، وهذا يحدث بصرف النظر عن حجم المحتوى أو ما إذا كان المستخدم يرغب فعلًا في رؤيته. ولكن حين تفعيل هذه الميزة، سيكون عليه النقر لتنزيل الصور أو الفيديوهات التي يريد رؤيتها.

ويمكن لمستخدمي تطبيق مسنجر تنزيل الإصدار الأخير من النسخة التجريبية من خلال الاشتراك على متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله مباشرة من الرابط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023