شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الجبلاية” تحذر كوبر من مصافحة جرانت الإسرائيلي

“الجبلاية” تحذر كوبر من مصافحة جرانت الإسرائيلي
حذر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب من مصافحة الإسرائيلي إفرام جرانت مدرب غانا خلال المواجهة المرتقبة بين المنتخبين مطلع الشهر المقبل في الجولة الثانية

حذر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب من مصافحة الإسرائيلي إفرام جرانت مدرب غانا خلال المواجهة المرتقبة بين المنتخبين مطلع الشهر المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقالت مصادر بحسب “كورابيا” ، أن كوبر كانت لديه النيه في مصافحة المدرب الإسرائيلي واتباع نفس البرتوكول في تحيه الأجهزة الفنية التي يلعب أمامها بالقاهرة، إلا أن الجبلاية حذرته من هذا الأمر حتى لا يتم مهاجمته من جانب الجماهير المصرية.

وأوضح كوبر أنه لا يعلم الحساسية من الجماهير المصرية تجاه الشخصيات الإسرائيلية، مشيرا إلى أن مدرب غانا ليس مسئولا عسكريا ولكنه رجلا رياضيا.

ورضخ مدرب الفراعنة لتحذيرات، مجلس الجبلاية مؤكدا على عدم مصافحته للمدرب الإسرائيلي في القاهرة أو غانا خلال المواجهتين المقررتين في تصفيات إفريقيا للمونديال.

ويحتل المنتخب المصري صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة التي تضم غانا والكونغو وأوغندا، حيث يمتلك الفراعنة ثلاث نقاط بعد فوزها على الكونغو، بينما النجوم السوداء نقطة وحيدة بعد تعادلها مع أوغندا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023