شبكة رصد الإخبارية

“رونالدو” و”جولي” يستعدان للمشاركة في مسلسل تركي يُجسّد حياة اللاجئين

“رونالدو” و”جولي” يستعدان للمشاركة في مسلسل تركي يُجسّد حياة اللاجئين
تشارك النجمة العالمية ومبعوثة الأمم المتحدة الخاصة لشؤون اللاجئين "أنجلينا جولي" ولاعب كرة القدم "كريستيانو رونالدو" في مسلسل تركي يتحدث عن معاناة عائلة سورية لاجئة.

تشارك النجمة العالمية ومبعوثة الأمم المتحدة الخاصة لشؤون اللاجئين “أنجلينا جولي” ولاعب كرة القدم “كريستيانو رونالدو” في مسلسل تركي يتحدث عن معاناة عائلة سورية لاجئة.

قال “أيوب ديرليك”، مخرج المسلسل القادم، إنه أجرى مجموعة اتصالات وأخذ وعودًا من بعض الأشخاص لدعم المسلسل؛ بينهم رونالدو وجولي اللذان سيزوران غازي عنتاب للمشاركة في المشروع، مشيرًا إلى أنه سيحاول اختيار أوقات مناسبة إلى العمل؛ نظرًا لضيق وقتهما.

وأكد ديرليك أن الإعلان التسويقي للمسلسل المعنون بـ”جسر الحياة” قد انتهى، وسيبدأ فريق العمل مشروع المسلسل في نهاية مارس القادم.

وأشار المخرج إلى أن الشعار الذي اتخذه فريق العمل لهذا المسلسل الذي يتحدث عن الحالة الإنسانية للاجئين هو “إمّا أن تبقى هناك فتموت، وإمّا أن تأتي إلى هنا فتَحيا”.

وأوضح أنه يتواصل مع مؤسسات الإغاثة العالمية لتقديم الدعم والمساهمة في المشروع، بالإضافة إلى أنه عقب الانتهاء منه سيتواصل مع بعض الدول في الشرق الأوسط لإكساب المشروع صبغة دولية.

وبيّن ديرليك أن المسلسل يدمج الدراما والحب والنضال من أجل البقاء على قيد الحياة، ويهدف إلى المساهمة في تسليط الضوء على معاناة العائلات اللاجئة ومآسيها بشكل عام.

من جهة أخرى، قالت الممثّلة التركية البارزة “بريهان سافاش”، التي ستلعب دورًا رئيسًا في المسلسل، إنهم سيحاولون من خلال المشروع تسليط الضوء على الكرم وحسن الضيافة التي يتحلى بها الشعب التركي في غازي عنتاب.

وأضافت: “يُشكّل اللاجئون قضية هامة في بلادنا حاليًا، والمشروع مهم جدًا من هذا المنطلق. نحن استقبلنا الجميع في الوقت الذي أغلق العالم كله أبوابه في وجههم، وجعلناهم تيجانًا فوق رؤوسنا، ويمكننا القول إن المسلسل يُعد بمثابة درس إنساني”.

بدوره، عبّر الممثل التركي “مصطفى يوباش” عن تحمّسه للمشروع المليء بالمشاعر الإنسانية الصادقة.