تأهلت إلى ربع نهائي البطولة..

برشلونة تصنع المستحيل في دوري الأبطال بسداسية في باريس

في ليلة غريبة، تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا وشاقًا على حساب ضيفه فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت ين الفريقين في إياب دور الـ16 من البطولة على ملعب "كامب نو".

وخسر برشلونة على أرض باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في مباراة الذهاب؛ لينهي مجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-5 لصالحه اليوم.

أنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه من المباراة بهدفين؛ أحرز أولهما لاعبه لويس سواريز مبكرًا في الدقيقة الثالثة، ثم أحرز الآخر زميله إنييستا في الدقيقة 28.

وفي شوط المباراة الثاني أحرز ليونيل ميسي في الدقيقة 49 الهدف الثالث عن طريق تسديدة على يمين حارس المرمى "كيفن ترامب".

وصعّب "كافاني" المهمة على أصحاب الأرض بهدفه في الدقيقة 62، الذي جاء من عرضية من كوروزوا بتسديدة قوية سكنت شباك "تير شتيجن".

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بعشر دقائق، كان الفريق الإسباني بحاجة إلى ثلاثة أهداف من أجل الصعود إلى دور الثمانية؛ فكافح من أجلها، وسجل نيمار الهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك ببراعة في الدقيقة 88.

واحتسب الحكم خمس دقائق وقتًا بدل ضائع.

ثم أحرز نيمار الهدف الخامس من ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة  90 من عمر اللقاء، وأحرز هدف الصعود لبرشلونة "روبرتو سيرجيو" في الدقيقة "90 +4" بعدما تلقى عرضية أسرع عليها بعد أن مدّ قدمه وأدخلها في الشباك.