بالفيديو.. كيف علّق الإعلام على زواج طارق عامر وداليا خورشيد؟

تنوعت تعليقات الإعلام على زواج طارق عامر محافظ البنك المركزي، من داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة، بين الهجوم والسخرية والدفاع.

ففي الوقت الذي دافع فيه بعض الإعلاميين عن الزواج، وصف آخرون هذا الزواج بزواج السلطة، مهاجمين قضاء شهر عسلهم في المانيا،  بينما الجنيه ينهار في مصر.

محمد الغيطي: لهذا كان يدافع عن قراراتها التي أضرت الاقتصاد

وكشف مقدم البرامج محمد الغيطي عن تفاصيل زواج طارق عامر محافظ البنك المركزي و داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة والذي تم منذ عدة أيام.

وقال الغيطي من خلال برنامج " صح النوم " المعروض علي فضائية " LTC " ، أن فريق الإعداد اتصل بطارق عامر وقال لهم إنه في إجتماع هام ، ثم اتصلوا بداليا خورشيد فردت عليهم الرد نفسه.

وتساءل الغيطي قائلا :" هل كان طارق عامر بيدافع عن داليا خورشيد في كل القرارات التي أضرت الاستثمار عشان فيه علاقة بينهم؟".
 


 مرتضى منصور: مكنش فاضي وهو بيعمل التعويم

واشتكى المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، من تأثير زيادة سعر الدولار على صفقات نادي الزمالك الذي يرأس مجلس إدارته، ساخرًا في الوقت ذاته من زواج طارق عامر محافظ البنك المركزي وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابق.

وأضاف منصور خلال لقائه أمس الأربعاء ببرنامج «العاشرة مساء» تحضير الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم": "الناس اللي تسببوا في ده في الآخر اتجوزوا، والظاهر طارق عامر مكنش فاضي وهو بيعمل تعويم الجنيه وكان عايش قصة حب، وكان كل تركيزهما في الحب الجميل اللي كان بينهم، أنتم وقعتم الجنيه المصري»، مختتمًا: «ربنا يرزقهم ببنين وبنات".


الإبراشي : تزاوج السلطة

وقال مقدم البرامج وائل الإبراشي، إن هناك شائعات انتشرت عن زواج طارق عامر محافظ البنك المركزي، وداليا خورشيد وزير الاستثمار السابقة، لكن مؤخرًا تم تأكيد هذا الزواج بنشر صور تؤكد ذلك.

وتابع "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم1"، أنه كان لديه معلومة عن هذا الزواج، ولم يعلن عنها بسبب احترامة لحرمة الحياة الخاصة، مشيرًا إلى أن الإعلان عن الزواج كان أمرًا ضروريًا، لأن له علاقة بزواج مسؤول كبير مثل محافظ البنك المركزي.

وأوضح أن الفترة الأخيرة كانت هناك صور تعبر عن تزاوج بين السلطة، خاصة بعد تداول خبر في قضاء شهر العسل الخاص بهما في المانيا، رغم أزمة الدولار التي تمر بها مصر.


خالد صلاح: مؤتمر شرم الشيخ السبب

ووجه مقدم البرامج خالد صلاح، التهنئة لزواج داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، قائلًا: "مبروك الزواج، ونوجه الشكر للسيدة اللي قدرت تكمل الموضوع في السرية التامة".

وأضاف صلاح، خلال برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة"النهار"، "مؤتمر شرم الشيخ هو السبب في بدء التقاط الخيط حول مشاعرهم، بنبارك لداليا في يوم المرأة العالمي، وشاطرين أنهم كملوا الموضوع دون تأثير عملهم أو التأثر بالشائعات ووسائل الإعلام".


رضوان يهاجم السوشيال ميديا

وعلق مقدم البرامج رامي رضوان، على سخرية مواقع السوشيال ميديا من زواج محافظ البنك المركزي طارق عامر ووزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد، قائلًا "ليه كمية الإسفاف والتريقة دي.. هي دي السوشيال ميديا اللي بتنادي بالحريات واحترام الخصوصيات.. المفروض نباركلهم".

وهنأ "رضوان" خلال برنامجه "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي أم سي"، العروسين "ربنا يباركلكم"، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة.