بينهم سياح.. إصابة 13 شخصًا في غرق مركب بشرم الشيخ

أصيب 13 شخصًا، بينهم سياح أجانب، في غرق مركب سياحي بـ"الغرقانة" بمدينة شرم الشيخ اليوم السبت، وتم نقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وتلقى الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إخطارًا بغرق مركب سياحي بمنطقة الغرقانة بشرم الشيخ أسفر عن إصابة 13 شخصًا.

والمصابون هم: محمد مصطفى أحمد (38 سنة) جرح قطعي بالقدم اليمنى، زكراوس محمود عربي (42 سنة) بالإصابة نفسها، أمالس إسماعيل عنديو (44 سنة) جرح قطعي بالقدم اليسرى؛ وجميعهم من العراق.

ومن ضمن المصابين أيضًا رنا علي جلاسي (25 سنة) من السعودية، بجرح قطعي بالقدمين واليد اليسرى، إبراهيم عمر إبراهيم (35 سنة) من السودان، بالإصابة نفسها، أحمد عبدالرحيم إبراهيم (44 سنة) من كندا، بجرح قطعي بالقدم اليسرى، وتم نقلهم إلى مستشفى نويبع.

كما أصيبت ماروشينا ساب (44 سنة) وماروشين فيكتور (25 سنة) الأوكرانيتان وتم إسعافهما في مكان الحادث، وحسين سمير محمد (23 سنة، من الإسماعيلية) بجرح قطعي بالقدمين، ومحمد أحمد مصطفى (24 سنة من الشرقية) ومحمد إبراهيم محمود (25 سنة من الإسماعيلية) وخديجة إبراهيم محمود (22 سنة)، وجميعهم سحجات بالقدمين، ووليد رشوان (39 سنة من السويس) اشتباه كسر في القدم اليسرى.