بالفيديو.. مرتضى يرد على اتحاد الكرة ويتهمه باختلاق الأزمات

ردَّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في بيان رسمي، على قرار اتحاد الكرة بانعقاد مباراة فريقه ومصر للمقاصة في الدوري يوم غد الأحد.

وندّد الزمالك بسلوك رئيس اتحاد الكرة المصري وبعض القرارات الأخيرة.

وجاء بيان مرتضى منصور كالتالي:

"عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة يريد اختلاق بعض الأزمات في الزمالك، ويعلق مشاكل اتحاد الكرة على الأمن، والأمن لا يعرفه من الأساس".

"سؤال: كيف يحصل أحمد فتحي لاعب الأهلي على ثلاثة إنذارات وخاض بعدها مباراة مع فريقه في مسابقة الدوري، هل أصيب المسؤولون بالمسابقات بالعمى؟".

"عامر حسين يعمل لدى لجنة الأندية، نحن لا نعمل عند أحد، قرر تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة دون الحصول على إذن مسؤولي الناديين ليوم الأحد، رغم إعلانك تأجيل المباراة لأجلى غير مسمى".

"رئيس اتحاد الكرة تحدث مع المستشار مرتضى منصور بالإضافة للمدير التنفيذي للاتحاد، وأبلغوا رئيس النادي بتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء المقبل".

"أين الحسّ الأمني في اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ليوم الأحد؟ لو هناك حس أمني بالفعل لكان تم تأجيل المباراة لحين انتهاء الإخوة الأقباط بأعيادهم وعيد شم النسيم الذي يحتفل به الجميع مسلمًا ومسيحيًا".

"يجب ألا ينسى عامر حسين أن رئيس النادي عضو برلمان ويستطيع معرفة الحقيقة بعد أن تحجج رئيس لجنة المسابقات بخوض المباراة يوم الأحد بقرار الأمن، الأمن فضّل من الأساس عدم خوضها يوم الأحد، البلاد في حالة لا تتحمل هذا الكذب، كل القرارات الأمنية تثبت عكس حديثه".

"بعض الأقاويل ترددت من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الزمالك سيقوم بتفويت المباراة لمصر المقاصة! عيب ما تقوله، أنت تتحدث عن ناد كبير ومحترم هو نادي الزمالك، نحن نكن كل الاحترام للنادي الأهلي فعليك احترام الزمالك رغما عنك، الزمالك أكبر منك، وعلى محمود طاهر رئيس الأهلي التدخل في هذه المهزلة لأن علاقة الناديين علاقة محترمة ويجب أن تستمر، ولا داعي أن يتدخل الأهلي في قضية تخص الزمالك والمقاصة، فلا يصح أن يتدخل النادي الأحمر في كل شيء يخص الزمالك".

"أخيرًا، الزمالك أكبر من كل التافهين الذين يحاولون الزجّ باسم النادي بالتفويت للمقاصة، الرسالة للجميع".

شاهد الفيديو: