ليست أول إعلامية.. عقد قران المتحدث العسكري السابق على إيمان أبو طالب

احتفل المتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير أمس السبت بعقد قرانه على الإعلامية إيمان أبو طالب، بحديقة دار القوات الجوية بالقاهرة.

اقتصر الحفل على دعوة المقربين من العروسين فقط وإعلاميين ونجوم مجتمع وقيادات هامة بالجيش والشرطة، وعَقَدَ القران الدكتور أحمد عمر هاشم.

ليست الأولى

وهذه ليست الزيجة الأولى للمتحدث العسكري السابق من إعلامية؛ ففي مارس 2016 تزوج من الإعلامية مروة سعيد، من فريق عمل قناة "crt"، وآخر ما قدّمته برنامج "تسلم الأيادي"، وترأست مجلس إدارة "بوابة الشباب نيوز" شرفًيا.

واحتفل سمير قبل عامين بزواج ابنته أكتوبر 2015، وعقد القران الشيخ مظهر شاهين.


وظهرت الزوجة الأولى للعميد سمير في مناسبات سابقة، حيث رافقته في حفل زفاف ابنة المذيع أحمد موسى في نوفمبر 2016.

تخرج العميد محمد سمير في كلية التجارة (قسم إدارة أعمال) بجامعة عين شمس، ورتبته بالجيش حاليًا عميد، وشغل منصب المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية منذ 1 يوليو 2014.

تخرج في الكلية الحربية عام 1988 سلاح المشاة، وشغل جميع الوظائف الحتمية به حتى قائد كتيبة، وعضو هيئة تدريس بمعهد المشاة، ومراقب عسكري بالأمم المتحدة، وملحق دفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة

أما زوجته الإعلامية إيمان أبو طالب، البالغة من العمر 37 عامًا (مواليد مارس 1980)، فسبق زواجها في 2007 من شريف أحمد محمد، ولم يدم طويلًا؛ بل وصل إلى المحاكم حتى انفصلا، ولديها طفلان من زوجها الأول (نادين وأحمد).

اقتحمت مجال الإعلام بالصدفة؛ حيث عملت مذيعة بمبدأ الهواية فقط، ثم بدأت مشوارها مراسلة لقنوات دبي والكويت والبحرين، وعملت مراسلة ببرنامج "نشرة الأخبار بقناة "روتانا موسيقى" لفترة قصيرة، اكتشفتها هالة سرحان وقدّمتها لتصبح مذيعة بقنوات "روتانا". كما قدّمت برنامج "صبايا الخير" بدلًا من ريهام سعيد على قناة المحور بعد أن فسخت الأخيرة تعاقدها.