شبكة رصد الإخبارية

“الأرصاد”: انخفاض درجات الحرارة غدا

“الأرصاد”: انخفاض درجات الحرارة غدا
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس لطيف شمالاً حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل على شمال الصعيد، مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلاً.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس لطيفًا شمالاً حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل على شمال الصعيد، مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلاً. 

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق متفرقة تكون غزيرة ورعدية أحيانا والرياح أغلبها شمالية غربية تنشط على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

يذكر أن وحيد سعودي، خبير الأرصاد والمتحدث الأسبق للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أكد ارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد (السلوم ومطروح والإسكندرية) .