بسبب «صعوبة امتحان فيزياء».. انتحار طالبة بالثانوية العامة بالمنوفية

انتحرت طالبة بالصف الثالث الثانوي، اليوم الأحد، عن طريق إلقاء نفسها من أعلى كوبري مبارك بالمنوفية، عقب إصابتها بحالة نفسية سيئة، بسبب «صعوبة امتحان فيزياء».
وتلقى اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، بلاغا يفيد بقيام الطالبة هبة على عبدالعليم، ١٨ عامًا، طالبة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الثانوية الجديدة بشبين الكوم بإلقاء نفسها من أعلى كوبري مبارك ببحر شبين الكوم، والانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة، ولإصابتها بانهيار عصبى حاد «لصعوبة امتحان الفيزياء».
ولا تزال قوات الإنقاذ تبحث عن الطالبة لانتشال جثتها، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
وكان طلاب الثانوية العامة قد أدوا امتحان مادة الفيزياء التى شهدت إصابة 12 طالبا وطالبة بالإغماء، وسط شكاوى بصعوبة الامتحان،
فيما دخل والدها في حالة انهيار تام منتظرا جثة نجلته، مؤكدًا أن نجلته كانت تسعى للحصول على مجموع عال للالتحاق بكلية القمة قائلا: «ما كنتش عاوزة تسقط».
يُذكر أن امتحانات الثانوية العامة، تشهد استقبال عدد كبير من الطلاب بينهم  14523 طالبا وطالبة بشعبة علمى علوم، و 5094 طالب وطالبة علمى رياضة، و 7108 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية، بإجمالى يصل إلى 26725  طالب وطالبة، موزعين على 68 لجنة أصليـة بينهم لجنة للمكفوفين، و13 لجنة احتياطي.