شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليقًا على «تيران وصنافير».. رئيس نادي القضاة: الخاسر هو الوطن

تعليقًا على «تيران وصنافير».. رئيس نادي القضاة: الخاسر هو الوطن
اعترض رئيس نادي القضاة، المستشار محمد عبدالمحسن، على استحياء، من تصريحات رئيس مجلس النواب علي عبدالعال المهاجِمة للسلطة القضائية أثناء مناقشة اتفاقية تيران وصنافير.

اعترض رئيس نادي القضاة، المستشار محمد عبدالمحسن، على استحياء، من تصريحات رئيس مجلس النواب علي عبدالعال المهاجِمة للسلطة القضائية أثناء مناقشة اتفاقية تيران وصنافير.

وقال رئيس النادي في منشور له على فيس بوك عقب تصريحات «عبدالعال» وإقرار الاتفاقية أمس الثلاثاء: «في ظل هذا الجدل العقيم والتشكيك والتخوين يصعب التفرقة بين الوطنيين المخلصين ومدعي المعرفة وطالبي الشهرة ومثيري الفتنة، ويكون الخاسر هو الوطن، حما الله مصر وألهم أهلها الهدى والرشاد».

وقال رئيس مجلس النواب في أثناء مناقشة اللجنة التشريعية بمجلس النواب اتفاقية ترسيم الحدود البحرية أمس الثلاثاء: «المجلس لا يعتد بأي حكم قضائي إداري بشأن هذه الاتفاقية، وهو أمر يخص السلطة القضائية، ومجلس النواب مستقل وندافع عن اختصاصاته بكل قوة».

واليوم الأربعاء وافق مجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية، التي تنص على أن تدخل جزيرتا تيران وصنافير داخل حدود المملكة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023