شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في العطلات.. 6 أشياء تجدد الحب بين شريكي الحياة

في العطلات.. 6 أشياء تجدد الحب بين شريكي الحياة
ينتظر الكثير قدوم الاجازة للترفيه عن النفس، والراحة والاسترخاء، او لممارسة أي من الهوايات المفضلة ؛ وذلك في سبيل تنشيط الذهن والفكر ،وللتخلص من طاقة العمل السلبية على الجسم، ولكن هل فكرتم في قضاء أيام العطلة مع الشريك؟.

ينتظر الكثير قدوم الاجازة للترفيه عن النفس، والراحة والاسترخاء، او لممارسة أي من الهوايات المفضلة ؛ وذلك في سبيل تنشيط الذهن والفكر ،وللتخلص من طاقة العمل السلبية على الجسم، ولكن هل فكرت في قضاء أيام العطلة مع الشريك؟، إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الصحيح، حيث نقدم لكم في الاسطر القادمة 6 أشياء رومانسية تقومان بها خلال عطلتكم تجدد حبكما وكأنكما في بداية الزواج.

احجز جناحاَ مخصصا لشهر العسل

قم بحجز جناحاً مخصصا للعروسين لشهر العسل بأحد الفنادق، بغض النظر عن فترة زواجكما، فذلك سيخلق بينكما جواً رومانسياً ويعيد لكما ذكرياتكما في شعر عسلكما.

شاهدا غروب الشمس

حاولا الاستمتاع بغروب الشمس، فهو من أكثر المشاهد التي تصفي الذهن وتريح النفس، والتي تعطي الشعور بالرومانسية.

العشاء الرومانسي

 لا عطلة بدون عشاء رومانسي، بغض النظر ان كان خارج المنزل او داخله، فلا بد من يوم يكون فيه عشاء رومانسي تترديان فيه ملابس جميلة مخصصة للسهرة، وان تستمعا بتناول العشاء الرومانسي.

مغامرة

من الجيد القيام بالتغيرات، اذن ماذا عن مغامرة تجمعكما سوياً وتتشاركان تفاصيلها، كتسلق الجبال او القيام بالتنقل في الصحاري “سفاري”، او الذهاب لرحلة صيد تستمر ليوم كامل او يومين، إذا راق لكما الأمر.

التقطا الصور

قوما بالتقاط الصور والاحتفاظ بذكرياتكما، فمن الجيد ان تقوما بتسجل المواقف التي تمرون بها، والوقت الجيد الذي تقضيانه معاً، لذا لا تخجلا من التقاط صوراً تذكارية جميلة تجمعكما.

شاهدا فيلماً

قد تقول إن بإمكانكما القيام بهذا عندما تكونان بالبيت. ولكن من الممتع ان تجعلا مشاهدة فيلم ما جزءاً من عطلتكما الرومانسية. شاهدا الفيلم في جناحكما في الفندق، او جعل يوم للذهاب للسينما ومشاهدة الفيلم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023