شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والدة خالد سعيد تختار يوسف الشريف لتجسيد دور ابنها

والدة خالد سعيد تختار يوسف الشريف لتجسيد دور ابنها
  أكد طارق البدوي مؤلف فيلم "خالد سعيد" أن والدة الشهيد أعربت له عن رغبتها في أن يجسد الفنان يوسف الشريف شخصية...

 

أكد طارق البدوي مؤلف فيلم "خالد سعيد" أن والدة الشهيد أعربت له عن رغبتها في أن يجسد الفنان يوسف الشريف شخصية نجلها، كاشفا عن بدء تصوير أولى المشاهد قبل شهر رمضان.
 
وجاءت رغبة والدة خالد سعيد بعدما شاهدت الشريف في إحدى لقطات مسلسله الأخير "المواطن إكس" وهو يقتل على أيدي رجال الشرطة، فشعرت من خلال هذا المشهد بأنه ابنها، خاصة أن تشابه الملامح بينه وبين ابنها كبير.
 
وقال البدوي في تصريحات صحفية أن فكرة العمل كانت في البداية مطروحة على أن يكون فيلما روائيا قصيرا لكن أسرة الشهيد رفضت الأمر وأصرت على أن تتم معالجة القصة عبر فيلم طويل، مؤكدة أن خالد سعيد هو مطلق شرارة ثورة 25 يناير.
 
وأشار إلى أن والدة الشهيد أعطته كل المعلومات الخاصة بنجلها حتى يكون الفيلم متكاملا وناجحا، كاشفا أنه لم يتبق له سوى بضعت أيام للانتهاء من كتابة السيناريو الذي سيرسله إلى الفنان يوسف الشريف لقراءته والبدء في تصوير أولى مشاهده قبل شهر رمضان.
 
وأضاف البدوي أن العديد من النجوم سيشاركون في العمل، الذي سيخرجه أسامة رؤوف، منهم الفنانة تيسير فهمي التي تجسد شخصية والدة الشهيد خالد سعيد وإنجي عبد الله التي تلعب دور شقيقة البطل ومحمد الغمري.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023