شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يسجل 11 جنيهًا في السوق السوداء

الدولار يسجل 11 جنيهًا في السوق السوداء
سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات السوق السوداء، اليوم الخميس، نحو 11 جنيهًا للبيع و10.90 جنيه للشراء، واستقر سعر صرف العملة الأميركية "الدولار" أمام الجنيه المصري، في التعاملات الرسمية بالبنوك..

سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات السوق السوداء، اليوم الخميس، نحو 11 جنيهًا للبيع و10.90 جنيه للشراء، واستقر سعر صرف العملة الأميركية “الدولار” أمام الجنيه المصري، في التعاملات الرسمية بالبنوك، ليصل متوسط سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

وبحسب متعاملين في سوق الصرف، لـ”رصد”، فقد شهدت السوق السوداء للعملة تراجعًا في الطلب على الورقة الخضراء، وسجلت بها حالة من الركود في عمليات بيع وشراء الدولار، وسط امتناع تجار العملة وشركات الصرافة عن إعلان الأسعار الحقيقية لصرف الدولار أمام الجنيه المصري، نتيجة الرقابة الشديدة التى يفرضها البنك المركزي ومباحث الأموال العامة على تعاملات الدولار في السوق الموازية.

وكان استقرار سعر صرف الدولار عند مستوى 11 جنيهًا، بسبب هدوء حركة التداول في السوق السوداء، عقب تراجع الطلب من جانب المستوردين على الدولار، وانتهاء عمليات استيراد السلع الغذائية.

ومن المتوقع أن يحدث تراجع محدود في سعر صرف الدولار بالسوق غير الرسمية، خلال الفترة المقبلة ليعاود الارتفاع بعد انقضاء فترة هدوء حركة التداول في السوق إلى ما بعد شهر رمضان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023