شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ناشط قبطي يطالب بسحب الثقة من البابا تواضروس

بالفيديو.. ناشط قبطي يطالب بسحب الثقة من البابا تواضروس
هاجم الناشط القبطي، وحيد شنودة، البابا تواضروس الثاني بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مطالبًا بسحب الثقة منه، ومتهمًا إياه بالبحث عن "الشو الإعلامي"، وبالفشل في إدارة الكنيسة.

هاجم الناشط القبطي، وحيد شنودة، البابا تواضروس الثاني بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مطالبًا بسحب الثقة منه، ومتهمًا إياه بالبحث عن “الشو الإعلامي”، وبالفشل في إدارة الكنيسة.

قال “شنودة”، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعليقًا على مكالمة البابا مع المرأة المسيحية التي تعرّضت للتعرية في محافظة المنيا: “البابا يطمئن على سيدة المنيا في شو إعلامي”.

وأضاف “الموضوع عنده (البابا) من الأساس من ثمانية أيام.. لسه فاكر اليوم إنه يكلم هذه السيدة؟ وبعدين لماذا هذا الميكروفون والكاميرا، والتصوير.. علشان يعني الناس تعرف إنك كلمت سيدة المنيا؟”.

وتابع: “أين أنت من الأساس من مشكلات الشعب القبطي.. أنتم أحسن ناس في الكلام وبس، والكذب، والشو الإعلامي فقط، ولا أي شيء للشعب القبطي.. أنتم لكم كل شي من الكنيسة، وأموالها، من السفر للخارج، وأحسن سيارات، وأحسن بيوت داخل وخارج مصر، والعلاج في الخارج، وحساب في أكثر من بنك، وكل هذا من أموال هذا الشعب.. أما الشعب القبطي فليس له غير الضرب والطرد والسحل والحبس من البابا والأساقفة والكهنة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023