شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الجمهور التونسي يهاجم عادل إمام بسبب وزير الثقافة

بالفيديو.. الجمهور التونسي يهاجم عادل إمام بسبب وزير الثقافة
تعرض الممثل عادل إمام إلى هجوم التونسيين متهمينه بتجاهل وزير الثقافة الذي استقبله، وقيامه بتدخين سيجارة وسط الوفد التونسي بالمطار.
تعرض الممثل عادل إمام إلى هجوم التونسيين متهمينه بتجاهل وزير الثقافة الذي استقبله، وقيامه بتدخين سيجارة وسط الوفد التونسي بالمطار.
 
وصل عادل إمام إلى العاصمة التونسية يوم الأربعاء الماضي  كضيف شرف في أيام صفاقس السينمائية في إطار تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016، وتم كريمه أمس من قِبل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي بوسام الاستحقاق الوطني.
 
واتهم نشطاء تونسيون، وعدد من وسائل الإعلام المحلية، عادل إمام بتجاهل وزير الثقافة زين العابدين عندما ظهر الوزير برفقة باقة من الورد، الا ان عادل امام  لم يتسلمها، وقام الوزير باستبدال الباقة بواحدة أخرى .
 
 جاء المشهد الثاني الذي يظهر فيه عادل وإمام وهو يطلب تدخين سيجارة بمجرد جلوسه مع الوفد التونسي الذي استقبله، وقام بعدها بتدخين السيجارة ونفث دخانها أمام وزير الثقافة والإعلاميين التونسيين ومسؤولين عن التظاهرة الفنية.
 
عاب نشطاء آخرون على النجم المصري طلبه من صحفي القناة التاسعة المحلية برمي الميكروفون حتى يتوقف عن توجيه الأسئلة له، وهناك من انتقده لطلبه من وزير الثقافة الترحيب ومصافحة مرافقين له، وهو ما استجاب له وزير الثقافة بالنهوض من مكانه ومصافحة المرافقين.
 
وارتبط مجيء الممثل المصري بأخبار نشرتها وسائل إعلام تونسية حول تسلمه 120 ألف دينار( حوالي 50 ألف دولار أمريكي) لأجل حضور حفل اختتام الدورة 27 من أيام قرطاج السينمائية، غير أن إدارتها نفت الخبر رسميًا، وقالت إنها لم توفر للنجم المصري غير الإقامة رفقة ابنه ووكيل أعماله.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023