شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفه احتجاجية لأهالي طلاب كفر الشيخ أمام الصحفيين للإفراج عن ذويهم

وقفه احتجاجية لأهالي طلاب كفر الشيخ أمام الصحفيين للإفراج عن ذويهم
نظم عددٌ من أهالي طلاب كفر الشيخ المعتقلين، وقفه احتجاجية، اليوم الثلاثاء، أمام نقابة الصحفيين مطالبين بالإفراج عن ذويهم، وحملوا لافتات مكتوب عليها: "الحرية لعبد الهادي وَعَبَد الرحيم حسن، الحرية لأحمد علي، الحرية

نظم عددٌ من أهالي طلاب كفر الشيخ المعتقلين، وقفه احتجاجية، اليوم الثلاثاء، أمام نقابة الصحفيين مطالبين بالإفراج عن ذويهم، وحملوا لافتات مكتوب عليها: “الحرية لعبد الهادي وَعَبَد الرحيم حسن، الحرية لأحمد علي، الحرية لعبد الرحمن حسن، الحرية لعبد الرحمن الخولي”.

وتحدث أهالى الطلاب مع الصحفيين المتواجدين عن الانتهاكات التى يتعرض لها أطفالهم فى السجن الانفرادي، ومنع إدارة السجن دخول المتعلقات الشخصية والبطاطين والكتب.

وقالت والدة أحد الطلاب المحتجزين أثناء الوقفة، إنهم نظموا وقفة احتجاجية بعد القبض على أولادهم أثناء عودتهم من رحلة إلى بلطيم، مضيفة “٣٢ طالب ثانوي أطفال وقصر محبوسين من ٩ شهور بكفر الشيخ واتحولوا لمحكمة الجنايات والمحاكمة السبت الجاي ٣ ديسمبر”.

وطالبت أسر الطلاب المجلس القومي لحقوق الانسان بالتدخل للإفراج عن ذويهم، خاصة وأنهم في سن صغيرة ومعظمهم طلاب ثانوية، ويتعرضون للانتهاكات من حبس انفرادي وحرمان من المذاكرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023