شبكة رصد الإخبارية

“النني” أساسي في مباراة أرسنال أمام كريستال بالاس

“النني” أساسي في مباراة أرسنال أمام كريستال بالاس
يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، ضيفاً على كريستال بالاس فى التاسعة مساء اليوم الاثنين بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، ضيفاً على كريستال بالاس فى التاسعة مساء اليوم الاثنين بملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل المحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا وذلك للموسم الـ21 على التوالى، بينما يسعى كريستال بالاس لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تعزيز آماله فى البقاء.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم، مشاركة محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر من البجاية بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة أرسنال الماضية أمام وستهام يونايتد، والتى انتهت بفوز “المدفعجية” بثلاثية نظيفة.

وقالت صحيفة “مترو” الإنجليزية إن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال حصل على الثنائى المثالى لقيادة خط وسط الفريق اللندنى وهما محمد الننى وجرانيت تشاكا، مشيرة إلى أن هذا الأمر يحمل أمراً سيئاً للثنائى الاخير فرانسيس كوكلين وتشامبرلين.

وأضافت الصحيفة أن عودة محمد الننى وجرانيت تشاكا للمشاركة سوياً فى المباريات بعد لعنة الإصابات التى ضربت الثنائى فى الفترة الماضية منح خط وسط أرسنال قوة كبيرة، وهو ما ظهر فى فوز أرسنال على وستهام يونايتد بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ31.