شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في الانتقالات الصيفية.. “المقاصة” يعرض نجومه على “الأهلي” و”الزمالك”

في الانتقالات الصيفية.. “المقاصة” يعرض نجومه على “الأهلي” و”الزمالك”
أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى المقاصة، أنه لن يرفض انتقال أى لاعب من لاعبى فريقه لأحد قطبى الكرة المصرية "الأهلى أو الزمالك" فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى المقاصة، أنه لن يرفض انتقال أى لاعب من لاعبى فريقه لأحد قطبى الكرة المصرية “الأهلى أو الزمالك” فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضح رئيس المقاصة، أن سياسة ناديه هى الاستثمار الرياضى من بيع اللاعبين بالاتفاق مع المدير الفنى، مؤكداً أن تلك السياسة هى التى أدت لنهوض المقاصة فى الوقت الحالى واصبح ينافس على لقب الدورى الممتاز.

أضاف محمد عبد السلام، خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” مع كريم شحاتة، عبر شاشة “النهار رياضة” أن الاستثمار من بيع اللاعبين والبث الفضائى المصدر الوحيد لدخل فريق المقاصة، مؤكداً أنه لا يوجد فريق يقف على أى لاعب بدليل اعتزال حسن شحاتة والزمالك ظل مستمر واعتزال محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وظل الأهلى ينافس على البطولات.

تابع رئيس المقاصة، أن شروط يجب توفرها من أجل الاستغناء عن أى لاعب لأحد قطبى الكرة المصرية، ومنها رغبة اللاعب فى المقام الأول ثم المقابل المادى المعروض.

الأهلى والزمالك يتصارعان على ضم هشام محمد وحسين الشحات، وباولن فوافى، واريك تراورى، ويعد هؤلاء اللاعبين من أبرز عناصر فريق المقاصة فى الموسم الحالى.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020