شبكة رصد الإخبارية

بالصور.. القبض على شاب يتنكر في هيئة فتاة للتحرش بسيدات المترو

بالصور.. القبض على شاب يتنكر في هيئة فتاة للتحرش بسيدات المترو
قبضت قوات مباحث مترو الأنفاق على شخص تنكّر في زيّ فتاة للتحرش بالسيدات داخل عربات المترو؛ حيث لاحظوا أن فتاة تجلس على رصيف الانتظار في محطة "الشهداء" لفترة طويلة على الرغم من مرور أكثر من قطار، الأمر الذي أدخل الشك ودفعهم

قبضت قوات مباحث مترو الأنفاق على شخص تنكّر في زيّ فتاة للتحرش بالسيدات داخل عربات المترو؛ حيث لاحظوا أن فتاة تجلس على رصيف الانتظار في محطة “الشهداء” لفترة طويلة على الرغم من مرور أكثر من قطار، الأمر الذي أدخل الشك ودفعهم للذهاب إليها لاستطلاع الأمر.

وبالحديث معها تبين أن صوتها أجشّ؛ مما زاد الشك لديهم، واستعين بالشرطة النسائية لتفتيش الفتاة الظاهرة؛ ليُفاجأ الجميع بأن الفتاة ما هي إلا رجل متنكر في زي نساء، واقتيد إلى مكتب الأمن للتحقيق معه.

واتضح أن الشاب يدعى “م. ع”، ولجأ إلى هذا الفعل بهدف التحرش بالفتيات والنساء داخل العربات المخصصة للسيدات. وبفحص هاتفه المحمول تبين وجود صور له وهو بأزياء نسائية متعددة الأشكال، وتحرّر محضر بالواقعة، كما اقتيد إلى قسم شرطة ثالث مترو الأنفاق لاستكمال الإجراءات القانونية؛ تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

وشهدت مصر في الآونة الأخيرة حالات تحرش، تبلغ ذروتها في المدن في الأعياد والمناسبات، كما رُصدت محاولات للتحرش بالنساء داخل وسائل المواصلات العامة.