برشلونة يحدد موعد الكشف عن مدربه الجديد خلفًا للويس إنريكى

حدد نادى برشلونة الإسبانى 29 مايو الجارى، موعدًا للكشف عن المدرب الجديد الذى سيقود الفريق الكتالونى بداية من الموسم الجديد خلفًا للويس إنريكى، الذى أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالى.

 ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن روبرتو فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة سيكشف عن المدرب الجديد يوم 29 مايو الجارى عقب اجتماع لإدارة النادى سيعقد للاستقرار على خليفة إنريكى، بعد مرور 48 ساعة على إقامة المباراة النهائية فى بطولة كأس إسبانيا، والتى تجمع بين فريقى برشلونة وألافيس.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تعتزم إقامة حفل تكريم للمدرب لويس إنريكى، حتى فى حال فشل الفريق الكتالونى فى الحصول على بطولتى الدورى والكأس، تقديرًا للإنجازات التى حققها على مدار مشواره مع البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ستقيم احتفالية ضخمة بملعب "كامب نو" حال نجاح ليونيل ميسي ورفاقه فى الحصول على بطولتى الدورى والكأس يوم 28 مايو الجارى، على أن يتم إلغاء الاحتفالية حال خسارة لقب "الليجا" والاكتفاء بالحصول على بطولة الكأس.

ويعد خوان كارلوس إنزو مساعد إنريكى، ورونالدو كومان المدير الفنى لنادى إيفرتون الإنجليزى، وأوزيبيو ساكريستان مدرب ريال سوسيداد أبرز المرشحين لتدريب برشلونة فى الموسم المقبل.