شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشار ولي عهد أبو ظبي: “تسريبات العتيبة” تصب لصالح الإمارات

مستشار ولي عهد أبو ظبي: “تسريبات العتيبة” تصب لصالح الإمارات
أعرب المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي، عبدالخالق عبدالله، عن ترحيبه بالوثائق المُسرّبة من البريد الإلكتروني لسفير الدولة بواشنطن يوسف العتيبة.

أعرب المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي، عبدالخالق عبدالله، عن ترحيبه بالوثائق المُسرّبة من البريد الإلكتروني لسفير الدولة بواشنطن يوسف العتيبة.

وقال عبدالخالق إن “ما نُشر من تسريبات لوثائق سفير الإمارات بأميركا يصب لصالح الإمارات ودبلوماسيتها النشطة بواشنطن وليس عليها”، مقدمًا التحية للسفير. 

واخترق قراصنة إنترنت البريد الإلكتروني لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى واشنطن، يوسف العتيبة، أمس الجمعة، بحسب ما أفادت صحيفة “الديلي بيست” الأميركية.

وقالت النسخة الإلكترونية للصحيفة إن القراصنة تمكّنوا من اختراق البريد الإلكتروني للسفير وحصلوا على وثائق رسمية منه تتعلّق بالتحرّكات الدبلوماسية والسياسية لدولة الإمارات.

ونقلت الصحيفة عن المتحدثة باسم السفارة الإماراتية في واشنطن تأكيدها الاختراق الإلكتروني، مؤكدة أن عنوان البريد الإلكتروني يتعلّق بالسفير العتيبة.

وبحسب ما نُشر، فإن مجموعة من القراصنة تطلق على نفسها اسم “جلوبال ليكس” أرسلت عيّنة من رسائل إلكترونية اخترقت من صندوق البريد الوارد للسفير يوسف العتيبة إلى الصحيفة الأميركية، تضمّ 55 صفحة من الوثائق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023