شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منهم من احتفظ برؤوس ضحاياه.. بالفيديو.. أخطر 4 سفاحين في التاريخ

منهم من احتفظ برؤوس ضحاياه.. بالفيديو.. أخطر 4 سفاحين في التاريخ
على مدار التاريخ ظهر العديد من السفاحين؛ فمنهم من كان يقتل ضحاياه ويحتفظ برؤوسهم، كقطع فنية، ومنهم من كان يأكل ضحاياه، وآخرون تخصصوا في قتل الأطفال.

على مدار التاريخ ظهر العديد من السفاحين؛ فمنهم من كان يقتل ضحاياه ويحتفظ برؤوسهم، كقطع فنية، ومنهم من كان يأكل ضحاياه، وآخرون تخصصوا في قتل الأطفال.

نرصد أشهر حكايات 4 سفاحين في التاريخ:

1- “جيل دي ري”

قتل”جيل دي ري” الفرنسي  ما بين 80 إلى 600 طفل، وكان نبيلاً وأحد القادة العسكريين في جيش جان دارك، كان يقوم بجذب الأطفال لمنزله وتعذيبهم والإساءة إليهم، ثم قتلهم، وعادة ما تحرق جثثهم أو تدفن، ولا أحد يعرف العدد الحقيقي لضحاياه، لكن يعتقد أنه يتراوح ما بين 80 إلى 200 طفل، والبعض يعتقد أنهم وصلوا إلى 600 طفل.

 

2 –  “جون وايان جاسي”

ارتكب جون وايان جاسي أكثر من 29 جريمة، قتل وعرف كأكثر السفاحين دموية في تاريخ الولايات المتحدة؛ حيث كان يعمل في الصباح كمهرج للأطفال وليلاً كسفاح؛ يقضي وقته في تعذيب وقتل ضحاياه، وذلك لمدة 6 سنوات، وكان يقوم بدفن جثث ضحاياه في فناء منزله.

 

3- “ثيودور باندي”

كان السفاح ثيودور باندي يمتاز بالوسامة والذكاء، واشتهر في مدرسته بكونه شابًّا مؤدبًا وأنيقًا، وأحد الطلبة الذين يتم تكريمهم باستمرار، ولكنه كان لديه بعض الأفكار الغريبة التي حولته إلى سفاح؛ فكان يعتقد أن والدته هي أخته الكبرى، وأن جديه هما والداه الحقيقيان، ولكنه قام بارتكاب ما لا يقل عن 36 جريمة قتل؛ حيث كان يقوم بخنق ضحاياه، كما كان يحتفظ برؤوسهم في منزله كقطع فنية.

 

4- “ألبرت فيش”

ارتكب “ألبرت فيش” جرائمه في مدينة نيويورك، وربما من أبشع جرائمه المعروفة هو قتله فتاة وقيامه بقطع رأسها وبقية أجزاء جسمها، ثم طهيها وأكلها.

شاهد الفيديو

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023