شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

10 تطبيقات للمبتدئين في التصوير.. تعرف عليها

10 تطبيقات للمبتدئين في التصوير.. تعرف عليها
إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي وتسعى إلى إتقانه، فعليك أن تعرف أن عالمَ التصوير الفوتوغرافي هو عالمٌ كبيرٌ جدًّا، ومع تطور كاميرات التصوير المُلحقة في الهواتف صار الأمر أيسَر

إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي وتسعى إلى إتقانه، فعليك أن تعرف أن عالمَ التصوير الفوتوغرافي هو عالمٌ كبيرٌ جدًّا، ومع تطور كاميرات التصوير المُلحقة في الهواتف صار الأمر أيسَر.

نستعرض هنا 10 تطبيقات للهواتف الذكية تساعدك في عالم التصوير. 

1. Instagram

يتيح لك التطبيق التقاط أفضل ما يمكنك التقاطه من صور، كما يُتيح لك الاشتراك في صفحات الفوتوغرافيا، وصفحات المشاهير، وكل ما هو على قائمة أولويات متابعتك، التطبيق يوفر لك مع تعديل الصور خاصية إنشاء المعارض لصورك، والاحتفاظ بها.

2. VSCO Cam

يعرض لك أهم خيارات التحكم بصورك، وبالتصوير عمومًا، يوفر لك التطبيق خاصية التركيز الشبكي، يتوفر في التطبيق التحكم اليدوي بنسبة التباين الطيفي، ونسبة توازن اللون الأبيض.

3. Camera 2

 يُعد هذا التطبيق واحدًا من أكثر التطبيقات المُخصصة للكاميرات على منصات الهواتف الذكية، مرشحات إضاءة غنية، وتحكم عالٍ بكل ما يمر عبر عدسة الكاميرا، يجعل تجربة التصوير بالهاتف برُمتها شيئًا مُختلفًا بشكل ملحوظ.

4. Camera Zoom FX

تطبيق يُعطيك تقريبًا كل الخيارات للتحكم في كل شيء يدويًّا، تستطيع تثبيت إطار الكادر الخاص بصورتك باحترافية مع خاصية الاستقرار الآلي، وخاصية مستشعر الحركة للصور المُرتبطة بالأحداث سريعة الإيقاع كالأحداث الرياضية، والمباريات مثلًا.

5. Snapseed

تحتوي قاعدة بيانات هذا التطبيق على أكبر كمٍّ من مرشحات الإضاءة، والتعديل بعد التصوير على الإطلاق، يُوسع أيضًا التطبيق إمكانية عدسة الكاميرا الخاصة بهاتفك ليصل إلى المستوى الأمثل للتعريض الضوئي.

6. Photo Academy

يُغطي لك التطبيق البدايات من الطريقة المثالية لحمل الكاميرا، إلى أساسيات الإضاءة، والأنواع المُختلفة من العدسات، ووظائفها.

7. Nikon Learn & Explore

يوفر التطبيق للمستخدم الهاوي خطوات، ونصائح سريعة، ومفيدة في تمهيد أساسيات التصوير المُحترف، يحتوي على معرض متعدد الأنواع للصور مع إمكانية إضافتها لقائمة مُفضلة خاصة بك.

8. The Guardian Eyewitness

يأتي لك بأفضل وأهم صور تُنشر في العالم، والآتية من عدة مصادر إخبارية، وصحفية يوميًّا.

9. Slow Shutter Ca

يجلب هذا التطبيق هاتفك لعالم الخيارات التي ظننت أنها حكر على الكاميرات المحترفة “DSLR” فقط، وخاصةً خاصية الغالق البطيء لعدسة الكاميرا، حيث يُمَكنك التطبيق من إضافة تلك الخاصية الممتعة لصندوق أدوات هاتفك المحمول، كما يُمدد التطبيق قدرات النتائج القصوى لعدسة هاتفك المحمول.

10. ProCamera

تطبيق سريع ومُحكم الأداء لالتقاط، وتعديل الصور، يوفر لك معرضًا للصور القابلة للتعديل التكنولوجي، والفني مع العديد من مرشحات الإضاءة لما بعد التصوير.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020