شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قذائف للحوثيين تقتل عسكريين اثنين على حدود السعودية

قذائف للحوثيين تقتل عسكريين اثنين على حدود السعودية
قتل عسكريان سعوديان، الإثنين، إثر تعرض بعض المراكز الحدودية، بمنطقة عسير جنوب المملكة، لقصف بالقذائف من داخل الأراضي اليمنية

قتل عسكريان سعوديان، الإثنين، إثر تعرض بعض المراكز الحدودية، بمنطقة عسير جنوب المملكة، لقصف بالقذائف من داخل الأراضي اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن قيادة  قوات التحالف الذي تقوده الرياض تعرض بعض المراكز الحدودية في ظهران الجنوب، لقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية.

وأشار البيان إلى أن القذائف أسفرت عن استشهاد الجندي أول علي محمد موسي الريثي، من الحرس الوطني، والجندي محمد علي أحمد حكمي، من حرس الحدود، ولم يذكر البيان المزيد من التفاصيل.

وكانت وكالة سبأ اليمنية “يسيطر عليها الحوثيون” قد أعلنت في وقت سابق اليوم، اقتحام الحوثيين موقع “الشرفة” السعودي قرب الحدود مع محافظة صعدة، وقالت الوكالة إن الجنود السعوديين فروا من الموقع، بعد قصف مواقع عسكرية أخرى بالصواريخ.

وتشهد الحدود اليمنية السعودية تصعيدًا غير مسبوق في القتال بين الحوثيين وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح من جهة، والقوات السعودية المدعومة بطيران التحالف من جهة أخرى، وذلك قبل أيام من انطلاق مؤتمر جنيف المزمع عقده في 14 يونيو الجاري، الرامي إلى تسوية الأزمة اليمنية.

من جهة أخرى، قالت جماعة أنصار الله الحوثي، إن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا اليوم، برج المراقبة في موقع الشرفة العسكري السعودي، على الحدود مع محافظة صعدة، بعد فرار الجنود السعوديين منه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023