شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان: عام السيسي شهد “خرابًا عظيمًا” في كل مصر

الإخوان: عام السيسي شهد “خرابًا عظيمًا” في كل مصر
قال محمد منتصر المتحدث الإعلامي بإسم جماعة الإخوان المسلمين، في ذكرى مرور عام على اغتصاب السفاح للوطن وتنصيبه لنفسه رئيسًا لمصر المخطوفة بعد أن قام وزبانيته بدهس أول تجربة ديمقراطية في مصر بآلياتهم العسكرية وبقوة الرصاص

دعا محمد منتصر المتحدث الإعلامي بإسم جماعة الإخوان المسلمين، جموع المتظاهرين ضد حكم العسكر إلى مواصلة “ثورتهم ورفضهم الظلم والعمل على تحرير مصر من أيدي العسكر”.

وقال منتصر في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “في ذكرى مرور عام على اغتصاب السفاح للوطن وتنصيبه لنفسه رئيسًا لمصر المخطوفة بعد أن قام وزبانيته بدهس أول تجربة ديمقراطية في مصر بآلياتهم العسكرية وبقوة الرصاص والدم، تشهد مصر يوم ثوري مهيب.

ووجه “منتصر” التحية للمتظاهرين الذين خرجوا اليوم منذ مطلع النهار ليطالوا بالحرية وليعلنوا رفض الشعب للانقلاب العسكري.

وأكد منتصر أن مصر تعيش حالة من الخراب في كافة المجالات بعد عام من تنصيب السيسي علي كرسي قام بسرقته و اغتصابه من أول رئيس مدني منتخب”.

وتابع: “لم تشهد مصر من قبل هذا التكميم للأفواه ولا هذا الكم الهائل من الشهداء والمعتقلين والمختطفين قسريًا حيث فاق عدد المعتقلين علي الأربعين ألف معتقل”.

واستطرد قائلًا: “ووسط كل هذا الخراب الذي حل علي أيدي الفشلة يزرع ثوار مصر الأمل في النفوس ويؤكدون حقيقة راسخة أنه لن يهنأ الانقلابيون علي كراسيهم المسروقة ولن تقتل الثورة في الميادين بل إن الثورة ماضية مستمرة”.

واختتم منشوره قائلا:” أيها الأحرار في خارج مصر اخرجوا وانتفضوا وثوروا مع إخوانكم في عواصم الدول لتحاصروا هذا السفاح في الخارج واحتشدوا أمام القنصليات والسفارات ليكن يومًا ثورياً قوياً على الظلم والظالمين”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023