شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد منصور: السيسي الفاشل يبيع مصر بأبخس الأثمان

أحمد منصور: السيسي الفاشل يبيع مصر بأبخس الأثمان
قال الإعلامي أحمد منصور، مقدم البرامج الفضائية بقناة الجزيرة، إن عبد الفتاح السيسي بعدما فشل فى تسويق نفسه كانقلابي دموي قاتل، يسوق نفسه الآن كبائع لمصر وسيادتها وثرواتها

قال الإعلامي أحمد منصور، مقدم البرامج الفضائية بقناة الجزيرة، إن عبد الفتاح السيسي بعدما فشل في تسويق نفسه كانقلابي دموي قاتل، يسوق نفسه الآن كبائع لمصر وسيادتها وثرواتها وحتى شعبها بأثمان بخسة في أسواق اللصوص المتاجرين بدماء الشعوب.

وأضاف، في منشور له عبر صفحته على “فيس بوك” تحت عنوان “السيسي يبيع مصر بثمن بخس”: “وهذا سر استقبال ميركل وحفاوة الغربيين به، ولعل فضيحة المشروع الوهمي المسمى بالعاصمة الجديدة التي كشفت أن الشركة الإماراتية التي وراء عملية النصب هذه ستمتلك 77 ألف فدان من أجود أراضي مصر مجانا بكل ما ستبنيه عليها، وكل نصيب الحكومة المصرية هو 20% فقط من العائدات وهذا ما نشرته وسائل إعلام السيسي”.

وتابع: “هذا المشروع يكشف حجم وطبيعة الصفقات التي يوقعها السيسي في كل مكان، فمقابل الحصول على شرعية وهمية باستقباله على بساط أحمر تنازل لليونانيين والقبارصة عن حقوق مصر في آبار غاز المتوسط التي تقدر قيمتها بعشرات المليارات من الدولارات هي حق لشعب مصر ومقابل دعم الصهاينة له، حيث يسوقونه ويعملون له كعلاقات عامة لدى حلفائهم الغربيين.. دمر سيناء وشرد أهلها وتنازل لهم عن أكبر حقل غاز فى المياه الإقليمية في البحر المتوسط ومكن الإسرائيليين من كل مقدرات مصر”.

وأردف: “كما أنه فتح للمرة الأولى كل مستندات ووثائق أجهزة الاستخبارات لهم، وتنازل لشركة بيرتش بتروليوم البريطانية عن حقوق مصر في الآبار التي تنقب عليها، وأخذ يوزع ثروات وأملاك المصريين على العالم دون حسيب أو رقيب فقط لمجرد استقباله وأن يحظى بالصور إلى جوارهم وهلما جرا.. باختصار شديد أفيقوا يا شعب مصر.. السيسي يبيع مصر بثمن بخس”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023