شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة للصحفيين المفصولين تعسفيا بموقع دوت مصر على سلالم النقابة

وقفة للصحفيين المفصولين تعسفيا بموقع دوت مصر على سلالم النقابة
نظم عدد من صحفيي موقع دوت مصر المفصوليين تعسفيًا مؤخرًا وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، مساء اليوم، رفضًا لقرار فصلهم وللمطالبة بحقوقهم التي ينص عليها قانون العمل في حال فصل أي شخص يعمل بؤسسة تابعة له.

نظم عدد من صحفيي موقع دوت مصر المفصوليين تعسفيًا مؤخرًا وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، مساء اليوم، رفضًا لقرار فصلهم وللمطالبة بحقوقهم التي ينص عليها قانون العمل في حال فصل أي شخص يعمل بؤسسة تابعة له.

وأكد الصحفيون المشاركون بالوقفة أنهم تفاجئوا بعد شراء رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للموقع بقرارت فصل تعسفية لما يقرب من مائة صحفي من العاملين بالموقع دون أي أسباب في البداية لكن بعد ذلك كانت الأسباب هي أنهم لا يؤدون عملهم بشكل جيد.

وأكد الصحفيون أن ذلك عاري تمامًا من الصحة، لأنهم إذا كانوا لا يؤدون عملهم بشكل جيد يوجد تقديم للتحقيق، وبناءًا علي نتائجه يتم إتخاذ القرار المناسب، الأمر الذي لم يحدث، على حد وصف المشاركين بالوقفة.
 

وأكد الصحفيون أن هناك قرارات تصعيدية سيتم إتخاذها الفترة القادمة كوقفات أمام مجلس الوزراء، مؤكدين أنهم لن يهدأ لهم بال حتي يحصلوا علي حقوقهم كاملة والتي ينص عليها قانون العمل.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023