شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نتنياهو والسفير المصري في تل أبيب يحتفلان بثورة 23 يوليو

بالصور.. نتنياهو والسفير المصري في تل أبيب يحتفلان بثورة 23 يوليو
حرص رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الإسرائيلى ريفلين ريبلين على حضور حفل السفارة المصرية في تل أبيب بالذكرى 64 لثورة 23 يوليو، ونشرت السفارة الأعلام المصرية خارج وداخل السفارة.

حرص رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الإسرائيلى ريفلين ريبلين على حضور حفل السفارة المصرية في تل أبيب بالذكرى 64 لثورة 23 يوليو، ونشرت السفارة الأعلام المصرية خارج وداخل السفارة.

وكتب  أوفير جندلمان رئيس القسم الإعلام العربي لرئاسة الوزراء في إسرائيل، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلًا: “رئيس الوزراء نتنياهو في حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة المصرية إحياء لذكرى 23 يوليو: عاش السلام بين إسرائيل ومصر!”.

وألقى السفير المصرى بتل أبيب حازم خيرت كلمة خلال الحفل أكد فيها على أهمية الثورة التى قام بها الضباط الأحرار فى 23 يوليو عام 1952.

ومن جانبه قال رئيس الوزراء الإسرائيلى إن مصر دولة رائدة فى منطقة الشرق الأوسط، وتلعب دورًا محوريًا فى القضية الفلسطينية.

وتوجه بالشكر لعبد الفتاح السيسى، على المقترح الذى قدمه لإيجاد حل للصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ودفع عملية السلام للأمام فى المنطقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023