شبكة رصد الإخبارية

محمد سلطان يرد على المشككين في وطنية “آية حجازي”

محمد سلطان يرد على المشككين في وطنية “آية حجازي”
علّق محمد سلطان، نجل القيادي بجماعة الإخوان المسلمين صلاح سلطان، على المشككين في وطنية الناشطة المصرية التي تحمل الجنسية الأميركية "آية حجازي".

علّق محمد سلطان، نجل القيادي بجماعة الإخوان المسلمين صلاح سلطان، على المشككين في وطنية الناشطة المصرية التي تحمل الجنسية الأميركية “آية حجازي”.

وقال “سلطان” عبر تغريدة على حسابه بموقع التدوين العالمي “تويتر”: “تعليقي الوحيد على هري ومزايدة السيساوية بربط خروج آية حجازي بوطنيتها: لو قلتلكم إن بنت السيسي معاها جنسية أمريكية هتقولوا نفس الكلام؟”.
 

ونقلت طائرة عسكرية أميركية الناشطة المصرية التي تحمل الجنسية الأميركية آية حجازي (الجمعة) إلى واشنطن، كما التقت الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض ورحبّ بها قائلًا: “أود أن أرحب بآية حجازي في وطنها”.

وأفرجت السلطات المصرية الأحد الماضي عن “آية” بعد أن صدر حكم ببراءتها وزوجها وآخرين من تهمة الاتجار بالبشر من خلال مؤسستها التي تحمل اسم “بلادي” لرعاية الأطفال، في حين تم الإفراج عن الناشط المصري الأميركي محمد سلطان المحكوم عليه بالمؤبد بعد تنازله عن الجنسية المصرية؛ استجابة لطلب من الحكومة الأميركية منتصف عام 2015.