شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استعدادات كأس العالم.. نتائج منافسي مصر بالمونديال في أول معسكراتهم

محمد صلاح خلال مباراة مصر والبرتغال

أقامت المنتخبات الأربعة، الموجودة في المجموعة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم، مصر، روسيا، السعودية وأوروجواي، معسكراتها الأولى في الاستعدادات للحدث الذي يجمعها في الصيف المقبل.

ودخل منتخب مصر، معسكره في سويسرا، في الفترة بين 19 وحتى 27 من شهر مارس الجاري، وتخلله مباراتان وديتان، خسرها «الفراعنة» أولًا أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، ثم بنتيجة (1/0) على يد المنتخب اليوناني.

ونستعرض في التقرير، كيف استعد منافسو مصر، خلال معسكراتهم في شهر مارس، لكأس العالم.

جانب من مباراة البرازيل وروسيا

روسيا
خاض المنتخب الروسي، أولى مبارياته، أمام البرازيل، بعد فترة طويلة من عدم المشاركة الدولية؛ نظرًا لعدم المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم؛ إذ تقام البطولة على ملاعبهم.
وتلقى المنتخب الروسي، هزيمة ثقيلة، أمام نظيره البرازيلي، بثلاثية دون رد.
وخاض الروس ثاني لقاءاتهم الودية، أمام فرنسا، وخسرها أيضًا بنتيجة (3/1) ليكون صاحب أسوأ تجربة قبل كأس العام.

جانب من مباراة السعودية وأوكرانيا

السعودية
قرر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، خوض أول اللقاءات الودية أمام أوكرانيا؛ نظرًا لوجوده في مجموعة روسيا، بكأس العالم.
وانتهت مباراة السعودية وأوكرانيا، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكلا المنتخبين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد البلدي لمربيا بإسبانيا.
وخاض المنتخب السعودي، ثاني مباراته الودية، أمام المنتخب البلجيكي، وخسرها برباعية نظيفة، ليكون ثاني أفضل تجربة، بعد مصر وروسيا، بتعادل وهزيمة.

احتفال سواريز وكافاني بأحد أهداف منتخب أوروجواي

أوروجواي
خاض منتخب أوروجواي، مباراة قوية أمام نظيره التشيكي، وحسمها الأول بهدفين دون رد، الأول عن طريق لويس سواريز، لاعب برشلونة، في الدقيقة 9 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، قبل أن يضيف كافاني، لاعب باريس سان جيرمان، الهدف الثاني بمقصية رائعة، في الدقيقة 37.
وواصل المنتخب الأورجوياني عروضه القوية، في مباراته الثانية أمام المنتخب الويلزي، وفاز بهدف نظيف سجله كافاني، ليكون بذلك صاحب أفضل تجربة بين منافسي مصر في دور المجموعات من كأس العالم.