شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “كليب” فلسطيني ينشر صورًا لإسرائيليين مطلوبين من “القسام”

بالفيديو.. “كليب” فلسطيني ينشر صورًا لإسرائيليين مطلوبين من “القسام”
أطلقت فرقة الوفاء الفنية، أنشودة جديدة بعنوان "أخت المرجلة"، نشرت على حساب إعلام حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عبر موقع يوتيوب.

أطلقت فرقة الوفاء الفنية، أنشودة جديدة بعنوان “أخت المرجلة”، نشرت على حساب إعلام حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عبر موقع يوتيوب، أظهرت تهديدات لجنود اليهود بعد اعتداءاتهم المتكررة على مرابطات في المسجد الأقصى.

تؤكد كلمات الأنشودة، أن الرد على جرائم الجنود بحق المرابطات قادم من جميع المناطق الفلسطينية المحتلة، داعية الاحتلال للمواجهة “برًا وبحرًا وجوًا”.

وظهر بالكليب الخاص بالأغنية، صور لأربعة عناصر في شرطة الاحتلال، كتبوا عليهم  wanted to alqassam briga أي مطلوبون لكتائب القسام، مع إشارة “داونلود” والتي تعني أن موعد الانتقام اقترب.

وبحسب شبكة “قدس الإخبارية”، يعتبر هذا الأسلوب جديدًا على الفن الفلسطيني المؤيد للمقاومة، فلم يسبق أن تم في أغنية نشر صور لإسرائيليين بعينهم والتهديد بقتلهم، سواءً كانوا مستوطنين أو جنودًا أو حتى قيادات.

وتضمن الفيديو لقطات لعمليات نفذت في القدس المحتلة خلال الأشهر الأخيرة، وصورًا للشهيدين عدي وغسان أبو جمل، منفذي العملية الفدائية في كنيس لليهود المتطرفين غربي القدس، والشهيد إبراهيم العكاري وأحد منفذي عمليات الدهس في المدينة، والشهيد معتز حجازي الذي اغتيل بعد اتهامه بمحاولة اغتيال الحاخام المتطرف يهودا غليك.

وأظهر الفيديو لقطات لعملية طعن وقعت ضد مستوطنين في متجر إسرائيلي، ومشاهد تمثيلية لعمليات قتل مستوطنين وعناصر شرطة بالرصاص على حواجز إسرائيلية.

تضمن الفيديو أيضًا صورًا لتدريبات وعمليات نفذتها كتائب القسام في قطاع غزة، ودعت كلمات الأغنية الضفة الغربية إلى الثورة ومقاومة الاحتلال، كما حدث خلال العقود الماضية.

 



X