شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على مستثمر عقاري في عملية نصب بقيمة 250 مليون جنيه

القبض على مستثمر عقاري في عملية نصب بقيمة 250 مليون جنيه
أعلنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة تجاوزت الـ250 مليون جنيه من بعض المواطنين والاحتيال عليهم، بدعوى توظيفها في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات.

أعلنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة تجاوزت الـ250 مليون جنيه من بعض المواطنين والاحتيال عليهم، بدعوى توظيفها في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات.

وتبين قيام عمرو م.ف”47 سنة” رئيس مجلس إدارة شركة استثمار عقاري، المحكوم عليه في 3 قضايا “شيكات”، بممارسة نشاط إجرامي فى النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بدعوى توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى والمقاولات ببعض المناطق العمرانية؛ حيث تمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة تجاوزت الــ 250 مليون جنيه من العديد من المواطنين، بحسب أخبار اليوم.

وأعلنت الإدارة أنه تمكن من خلال الأموال التي استولى عليها تأسيس شركات ومنشآت تجارية، وشراء وحدات سكنية وسيارات، وشركتين إحداهما للاستثمار العقاري، و3 مطاعم، ومنشأتين نشاطهما في مجال التجارة، وشراء وحدتين سكنيتين، و3 سيارات، بالإضافة إلى قيامه بإخفاء جانب كبير من المبالغ المالية المتحصلة من نشاطه الإجرامي، بإيداعها بحسابات خاصة بأفراد أسرته ببعض البنوك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023