حسين فهمي ينضم لقافلة المنفصلين.. أبرز الزيجات الفاشلة في الوسط الفني

قضت محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر الاثنين، في مصر بخلع سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي من زوجها الفنان_المصري حسين فهمي.

وقالت المحكمة أن "القصيبي" أقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة للخلع، مؤكدة أنها رفضت كافة محاولات الصلح التي عرضتها المحكمة.

وتسلمت المحكمة في جلسة أمس الإثنين، حكمين سابقين يوصيا بتطليق القصيبي طلقة بائنة للخلع مقابل ردها لليرة ذهب قيمة مقدم الصداق وتنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية.

وكانت سيدة الأعمال السعودية، كشفت في وقت سابق أسباب قيامها برفع دعوى خلع ضد زوجها الفنان المصري حيث قالت في الدعوى التي أقامها محاميها أنها تزوجت من الفنان حسين فهمي بموجب عقد شرعي وبعد مرور وقت قصير من زواجها بدأت تعاني من سوء معاملته لها إضافة لكونه دائم الاعتداء عليها بالقول والهمز واللمز.

وكما أن الوسط الفني مليئ بحالات الزواج بين الفنانين وبعضهم او بالزواج من خارج الوسط، إلا أن هناك عدد من الزيجات لم تستطع مواجهة الحياة واستكمال مشوارها فانتهت بالطلاق او الخلع، نرصد أحدثهم:

1-طلاق الفنانة مروة عبد المنعم عن زوجها المخرج حسام الشاذلي بعد زواج دام لأكثر من 15 عاما، وأعلن الشاذلي خبر الانفصال بنفسه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلًا: "بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم".

2- الفنانة الشابة هايدى كرم، رفعت دعوى خلع من زوجها  أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر وحصلت على حكم بالخلع في نوفمبر الماضي 

3- المطربة ميادة الحناوي حصلت على الطلاق خلعا من زوجها السوري مهند في بداية هذا العام

4- في سبتمبر الماضي، وقع الطلاق الثاني بين الفنانة روبي والمخرج سامح عبد العزيز في أقل من عام، بعد أن تزوجا في فبراير عام 2014 وأنجبا الطفلة "طيبة"

 

5-  الفنانة ميار الببلاوي 2017 بطلاقها من زوجها رجل الأعمال والمنتج السعودي عبد الله الكاتب 

6-  انفصل الممثل الشاب أحمد فلوكس عن زوجته في هدوء بعد أيام من انتهاء شهر رمضان الماضي