شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس مباحث ببورسعيد يعذب مواطناً لانفصاله عن قريبته

رئيس مباحث ببورسعيد يعذب مواطناً لانفصاله عن قريبته
حرر المواطن عادل جمال الدين موظفاً بالمعاش محضر رقم 483 جنح الزهور لسنة 2014 ضد رئيس مباحث قسم شرطة الزهور، محمد سليمان، أمس...

حرر المواطن عادل جمال الدين موظفاً بالمعاش محضر رقم 483 جنح الزهور لسنة 2014 ضد رئيس مباحث قسم شرطة الزهور، محمد سليمان، أمس الثلاثاء، وذلك لاستغلال وظيفته، واحتجاز نجليه أحمد ، وكريم ، بدون إذن قانوني، وتعذيب أحمد بـالصعق بالكهرباء، وتصويره عارياً انتقاماً منه لانفصاله عن ابنة خالة زوجته.

 

 يأتي ذلك بعد انفصال أحمد جمال الدين عن خطيبته، بقرار منها، ورفض والدتها إعادة الشبكة، وتهديدها لوالدته في حالة المطالبة بها، وفوجئت الأسرة يومي 3 يونيو باقتحام قوات الأمن المنزل في محاولة للقبض على أحمد، ولم يتمكنوا من القبض عليه، وعادت قوات الأمن لاقتحام المنزل للمرة الثانية يوم 8 يونيو، في الثالثة فجراً، واعتقلوا  الشقيقين أحمد وكريم، واعتدوا عليهما بالضرب كما اعتدوا على والدتهما.

 

وقد أخلي سبيل كريم، فيما تم ترحيل أحمد للنيابة في صباح اليوم الثاني، وعليه آثار تعذيب بتهمه حيازة سلاح، كما تم اتهامه باختراق صفحه خطيبته ونشر صور عارية لها، وأفرج عنه وكيل النيابة وذلك لوجود خلافات في إذن الضبط.

 

 وأكد أحمد جمال الدين، بعد إخلاء سبيله أنهم أجبروه علي خلع ملابسه بالكامل، وربط يده من الخلف وصعقه بالكهرباء، وتصويره،  فيما أوضح والده أن نجله أُصيب بانهيار عصبي ودخل العناية المركزة لأيام، وخرج بعدها ليظل حبيسًا في حجرته، مشيرًا إلى أنه تلقَّى تهديدات بقتل ابنه، فأبلغ المفتش العام ولكنه رد عليه "لما رئيس المباحث يهدِّدك شخصيًا اشتكي".

 

جدير بالذكر أن محمد سليمان، رئيس مباحث قسم شرطة الزهور، قد حول القسم إلى سلخانة تعذيب في حق رافضي الانقلاب العسكري، وقد أشرف بنفسه علي عمليات تعذيب ممنهجة وتعذيب جسدي ولفظي وجنسي للمعتقلين .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية