شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“منصور”: السيسى حقق لإسرائيل فى عام ما عجزت عنه فى 60 عاما

“منصور”: السيسى حقق لإسرائيل فى عام ما عجزت عنه فى 60 عاما
قال الإعلامي أحمد منصور، إن المشير عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب العسكرى وعصابته يؤكدان يوما بعد يوم أنه صنيعة صهيونية...

قال الإعلامي أحمد منصور، إن المشير عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب العسكرى وعصابته يؤكدان يوما بعد يوم أنه صنيعة صهيونية نجحت فى اختراق أعلى مراكز السلطة فى مصر وهو لا يخفى ولا يدارى ولاءه لإسرائيل والصهيونية التى لم تخفى أيضا من خلال قادتها السياسيين والعسكريين وإعلامها دعمها المطلق للسيسى وانقلابه لاسيما فى المحافل الدولية".

 

وأضاف منصور فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك":" إن بعض قادة الصهاينة من فرحتهم أكدوا أنهم قد احتلوا مصر ويحكموها دون حرب أو خسائر وأن جيش مصر الذى كان من المفترض أن يحاربهم أصبح يحارب الشعب المصرى بدلا من جيشهم ،أما كل الذين قاموا بثورة 25يناير أو تحدوا إسرائيل أو طالبوا حتى بإعادة النظر فى اتفاقية كامب ديفيد فإما قتلوا أو فى السجون أو مشتتين خارج مصر أما حلفاء إسرائيل والساقطين والساقطات فهم يتبوؤون المناصب وتفرش لهم البسط الحمراء".

 

وتابع: ثروات مصر وخيراتها وعلى رأسها الغاز فالصهاينة يستمتعون بها بينما المصريون غارقون فى الديون والحرمان والاستدانة لقد حقق السيسى لإسرائيل والحركة الصهيونية خلال عام واحد ما عجزوا عن تحقيقه طيلة أكثر من ستين عاما،لكن دوام الحال من المحال ولن يسمح شعب مصر لصهيونى غادر أن يحكمهم وإن غدا لناظره قريب ؟. ".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023