شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على نيجيريا ليصعدا معا

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على نيجيريا ليصعدا معا
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، منتخب بلاده؛ للفوز الثالث على التوالي في المونديال أمام نيجيريا 3-2 في الجولة الأخيرة من الدور...

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، منتخب بلاده؛ للفوز الثالث على التوالي في المونديال أمام نيجيريا 3-2 في الجولة الأخيرة من الدور الأول، ليصعد بذلك منتخب التانجو بالعلامة الكاملة (9 نقاط) في صدارة المجموعة، بينما احتلت نيجيريا المركز الثاني في المجموعة لتتأهل رغم الخسارة برصيد 4 نقاط، وحل منتخب البوسنة والهرسك ثالثا بثلاث نقاط بعد فوزه على إيران التي قبعت في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

وسجل ميسي هدفين للأرجنتين في المباراة، وحصل على لقب أفضل لاعب للمرة الثالثة على التوالي، بجانب تساويه في صدارة الهدافين مع البرازيلي نيمار برصيد 4 أهداف.

وقدمت الأرجنتين أفضل أداء لها في البطولة حتى الان وحققت العلامة الكاملة في المجموعة السادسة بتسع نقاط، وتنتظر صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة لمواجهته في الدور ثمن النهائي.

وصعدت نيجيريا للدور ذاته بعد ان حافظت على مركزها الثاني بأربع نقاط لتواجه صاحب المركز الأول في المجموعة الخامسة.

وسجل ميسي الهدف الأول والثاني للأرجنتين في الدقيقتين 3 و45+1، وسجل هدف الفوز الثالث للأرجنتين ماركوس روخو في الدقيقة 50، أما هدفي نيجيريا فسجلهما أحمد موسى في الدقيقتين 4 و47.

 

>

 

 

فوز شرفي

 
وفي إطار المجوعة ذاتها، حقق منتخب البوسنة فوزا معنويا على إيران وقضى على أمله في المرور إلى دور المجموعات بكأس العالم بالفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
افتتح ادين دزيكو التهديف للبوسنة في الدقيقة 23 قبل ان يسجل ميراليم بيانتيش الهدف الثاني في الدقيقة 59 ، وفي الدقيقة 82 سجل جوتشانجاد الهدف الأول لإيران في الدقيقة 82 قبل أن يختتم  افيديا فيرسايفيتش الهدف الثالث للبوسنة في الدقيقة 83.
 
وكان المنتخب الإيراني يحتاج إلى الفوز على البوسنة وخسارة نيجيريا أمام الأرجنتين من أجل المرور إلى الدور التالي.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية