شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأكيد الحكم على أصغر معتقلة بالسجن عام وغرامة 20000 جنية

تأكيد الحكم على أصغر معتقلة  بالسجن عام وغرامة 20000 جنية
  قضت محكمة  جنح أول المنصورة  بتأكيد الحكم على أصغر طفله معتقلة بمصر "مارية سماحة" بالسجن عام وغرامة 20000...
 
قضت محكمة  جنح أول المنصورة  بتأكيد الحكم على أصغر طفله معتقلة بمصر "مارية سماحة" بالسجن عام وغرامة 20000 جنيها.
 
 
يذكر أن مارية سماحة طالبة بالمعهد الثانوي الأزهري 15 عام،  من قرية "برمبال الجديدة"، ألقي القبض عليها أثناء مشاركتها بإحدى الوقفات الرافضة للانقلاب في"ميت عاصم " و عقب انصرافها من الوقفة تم اختطافها من قبل " مصطفى المهندس " موظف بمجلس مدينة منية النصر ثم اقتادها في سيارته إلى مركز شرطة منية النصر.
 
جدير بالذكر أنه وجهت لمارية تهم  : "إذاعة أخبار وبيانات واشاعات كاذبة من شأنها تكدير السلم والأمن العام، والقاء الرعب بين الناس والحاق الضرر بالمصلحة العامة ،حيث حكمت المحكمة سته أشهر عن التهمه الأولي وكفاله ألف جنيه .
 
 ووجهت لها تهم أخري بـ"تنظيم تظاهره لأشخاص يزيد عددهم عن عشرة دون إخطار مركز الشرطة"  وحكمت عليها المحكمة بسته أشهر عن التهمه الثانيه وكفاله ألف جنيه .
 
 
كما حكمت عليها  المحكمة بغرامة قدرها عشرين ألف جنيه عن التهمه الثالثه وبمصادرة الأشياء المضبوطة وهي اثنان محمول ، عن تهمت جهرت بالصياح لاثارة الفتن .
 
يذكر أن مارية أعتقلت يوم 18/12/2013 ، ولم تحضر جلسة الاستئناف،  كما حدد لها معارضه أستئنافيه وأخلي سبيلها  ،وخرجت بعد 55يوم من اعتقالها ، ثم حدد لها النطق بالحكم يوم الخميس 28/6/2014 وتم تاكيد الحُكم اليوم .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية