شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العرابى عن السيسى : “الكل يتجنبوه كما يتجنبون الأجرب”

العرابى عن السيسى : “الكل يتجنبوه كما يتجنبون الأجرب”
سخرت الإعلامية آيات العرابى من الصورة المهينة التى ظهر عليها المضير عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب العسكرى خلال القمة...

سخرت الإعلامية آيات العرابى من الصورة المهينة التى ظهر عليها المضير عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب العسكرى خلال القمة الأفريقية أمس.

 

وقال العرابي فى تدوينة عبر صفحتها على "فيس بوك": حتى بعد دفع رشوة كبيرة لدول أفريقيا لقبول مصر بعد الانقلاب, فالكل يتحاشاه .. بوتين لطعه وبرغم مذلته الواضحة أمامه لم يعطيه سوى خمس دقائق، ملك السعودية أجبره على صعود الطائرة كالخدم ورماه على كرسي واطي في المكان اللي بيقعد فيه الحاشية، بوتفليقة أرسل له رئيس البرلمان ولم يستقبله في المطار".

 

وأضافت: في القمة الإفريقية الكل يتجاهله ويتشاغل بالنوم والتقاط ( سيلفي ) ويجلسوه في الصف الثالث خلف ( بوتسوانا ) والكل يتجنبوه كما يتجنبون الأجرب".

 

وتابعت: "في مصر يخشى من نزول الشارع الا بحراسة 25 ألف عسكري وحرسه الخاص ودبابات وطيارات ويخشى المشي في الشارع خوفاً من حذاء يطير على وجهه او هتاف ضد أو شباب يهتفون ضده ( ارحل يا عر* ).

 

واختتمت العرابى:" لا نال دنيا ولا هيطول آخرة ان شاء الله، ملعون دنيا وآخرة القلق والرعب بيقتله في اليوم ألف مرة .. كل ما يتكلم يضحك الناس عليه .. هيعيش حياة قصيرة مليئة بالرعب والخزي ثم على جهنم حدف إن شاء الله".

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية